فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

نظرة عامة على لعبة Far Cry 6

عرض دعائي جديد للعبة Far Cry 6 يستعرض لنا كافة جوانب اللعبة من قصة و أسلوب لعب

حصلت لعبة المغامرات والعالم المفتوح من المنظور الأول Far Cry 6 على مقطع دعائي جديد من شركة يوبي سوفت ناشرة اللعبة (يمكنك الإطلاع عليه أدناه)، يستعرض معه بالتفصيل جميع الجوانب المختلفة للعبة قبل إصدارها الرسمي بشهر أكتوبر القادم.

وستلعب بالشخصية الرئيسية داني روخاس (يمكنك تخصيصها ذكر أو أنثى)، وهو أحد المواطنين المحليين الذي يسعون للهرب من مدينة يارا عندما قتل الرئيس “أنتون كاستيلو” أحبائه، ولكن تنعطف الأحداث ويتعاون مع بعض الحلفاء للانتقام.

حيث سيتعاون داني مع مجموعة من الحلفاء تدعى Montero، وهي عائلة من مزارعي التبغ تقبع في الريف، أيضاً هناك حلفاء أخرين يُدعون Legends of 67، وهم مجموعة من الثوار السابقين من ذوي الخبرة في حروب العصابات. وأثناء مغامرتك في الريف، سيكون هناك معسكرات مختلفة يمكن ترقيتها وأسلحة لتخصيصها. أحد الجوانب الجديدة التي سيتم تقديمها باللعبة هي الدروع ،والتي يمكن استخدامها لتعزيز دفاعك أثناء القتال.

أيضاً استعرضت لنا لعبة Far Cry 6 ميزة جديدة مثيرة للاهتمام وهي العمليات الخاصة، والتي ستغامر فيها بتمزيق شبكة أنتون كاستيلو العالمية من الداخل. أيضاً حصلنا بالفيديو على بعض من خلفية الرئيس كاستيلو، بما في ذلك كيف عانت عائلته على أيدي الثوار.

سيتم طرح لعبة Far Cry 6 في 7 أكتوبر لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia. وقد أكدت شركة يوبي سوفت أيضًا بأن مالكي اللعبة على أجهزة الجيل السابق يمكنهم الترقية إلى نسخة الجيل الجديد مجاناً.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى