فيديوهاتPc

نظرة على أداء Devil May Cry 5 بالحاسب المحمول Steam Deck

إستعراض قصير للعبة الهاك اند سلاش Devil May Cry 5 على الجهاز المحمول الواعد Steam Deck

رغم أن جهاز الحاسب المحمول Steam Deck الذي تعمل عليه شركة Valve تأجل مؤخراً إلى فبراير 2022 عوضاً عن ديسمبر القادم، ولكن أكدت الشركة بأنه تم إرسال جهازها بالفعل إلى المطورين لاختبار ألعابهم عليه، وأنه ما زال المطورين يواصلون إحراز تقدم قوي من خلال تحسين الألعاب لهذا الجهاز المحمول الواعد. واليوم حصلنا على فيديو جديد من شركة Capcom تستعرض فيه لعبتها الشهيرة Devil May Cry 5 وهى تعمل على جهاز Steam Deck. يمكنك التحقق من من ذلك أدناه.

بشكل عام، أداء اللعبة جيداً للغاية مع إمكانية وصولها إلى سرعة 60 إطاراً في الثانية بدون التضحية كثيراً برسومات اللعبة والتي تظل رائعة للغاية، ورؤية جهاز Steam Deck يقوم بتشغيل اللعبة بهذه الطريقة السلسة دون أي تخفيض كبير في جودة العرض والرسومات هو بلا شك أمر مثير للإعجاب.

وسيأتينا الجهاز المحمول بسعر يبدأ من 399 دولارًا مع سعة تخزين داخلية eMMC بمساحة 64 جيجا بايت، و 529 دولارًا مع سعة تخزين داخلية NVMe SSD بمساحة 256 جيجا بايت، و649 دولارًا لنسخة 512 جيجا بايت.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى