أخبار

رسمياً: نيل دراكمان سيعود لإخراج بعض حلقات مسلسل The Last of Us

رئيس أستوديوهات Naughty Dog و مخرج لعبة The Last of Us سيعود لإخراج بعض حلقات مسلسل اللعبة من شبكة HBO

تحديث جديد لقائمة مخرجي المسلسل التلفازي المقتبس من حصرية البلايستيشن الشهيرة سلسلة The Last of Us والتي ستقدمها لنا شبكة HBO. التحديث قام بإدراج نيل دراكمان مخرج كلاً من لعبة Last of Us الأولى و Last of Us الجزء الثاني ضمن الخمسة مخرجين الذين سيقوموا بالإشراف على إخراج الموسم الأول من المسلسل المرتقب بشدة.

حيث ذكرت VGC بأن نيل دراكمان سينضم إلى طاقم مخرجي الموسم الأول للمسلسل – على الرغم من عدم تأكيد أي تفاصيل حول الحلقات التي سيقوم بإخراجها حتى الآن. ولا نعلم سوى بأن المخرج كانتمير بالاغوف قام بإخراج الحلقة الأولى التي اختتم تصويرها مؤخراً.

ومن المتوقع بأن الموسم الأول من مسلسل Last of Us سينتهي تصويره بحول يونيو 2022، وستدور أحداث الموسم الأول بذات الفترة التي دارات بها الجزء الأول من اللعبة.

الجدير بالذكر بأن شركة سوني تتطلع لجلب ألعابها الشهيرة إلى عالم التلفاز مع تحويلها لسلاسل ذات شعبية كبيرة في عالم الترفيه. فلعبة The Last of Us لن تكون لعبة سوني الوحيدة التي سيتم عمل مسلسل لها، هناك مسلسلات قيد التنفيذ حالياً لألعاب مثل Twisted Metalو Ghost of Tsushima، وكذلك سلسلة ألعاب المغامرات الشهيرة لدى سوني Uncharted ستحصل على فيلم سينمائي من بطولة الممثل الشاب الشهير Tom Holland.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى