أخبارنينتيندو سويتش

نينتندو تنفي شائعات وجود نسخة 4K من جهاز Nintendo Switch!

نينتندو صرحت بأنه لا توجد خطط لـ "أي إصدار جديد" من السويتش سوى نسخة Switch OLED

نفت شركة Nintendo مؤخراً التقرير الجديد الذي أفاد بأنها قدمت عدة تطوير جهاز Nintendo Switch الجديد الذي سيدعم دقة 4K. حيث قالت عبر حسابها على تويتر بأنه لتوضيح أي سوء فهم لكلاً من المستثمرين والعملاء فإن هذا التقرير “ليس صحيحاً” وأن الشركة “ليس لديها خطط لأي نسخة جديدة من الجهاز” بخلاف نسخة Nintendo Switch OLED التي ستصدر بشهر أكتوبر الحالي.

التقرير الذي تشير إليه شركة نينتندو أثار ضجةً كبيرة، وذلك لأنه جاء على لسان شبكة بلومبرج المعروفة بمصادرها الموثوقة والمقربة بشكل كبير من شركات الألعاب .. وقد أشار التقرير إلى أن 11 من أستوديوهات تطوير الألعاب الصغيرة والكبيرة “على الأقل” يقوموا الأن بتجربة عناوينهم على عدة التطوير الخاصة بنسخة 4K لجهاز Nintendo Switch. والتي ورد أيضاً بإن هذه الأستوديوهات تفاجئت عندما تم الإعلان عن Switch OLED .بالطبع وصف شركة نينتندو  بأن تقرير بلومبرج “غير دقيق” يقضي تماماً على اَمالنا حول وجود نسخة قادمة بدقة 4K لجهاز السويتش الذي دخل الأن في عامه الخامس مع اقتراب مبيعاته من كسر حاجز 100 مليون نسخة.

ستصدر النسخة الجديدة من الجهاز Nintendo Switch (OLED) في الثامن من أكتوبر هذا الشهر بسعر 350 دولار أمريكي مع تميزه بـDock أكبر ومنفذ LAN مخصص و بالطبع شاشة OLED ذات ألوان أعمق وأفضل بكثير من شاشة النسخة الأصلية.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى