أخبار

هدية سوني للاعبي Fortnite المشتركين في خدمة PS Plus

زي جديد للعبة Fortnite من سوني

أحد أهم المميزات في لعبة Fortnite أنها تتمتع بعدد كبير جدًا من الأزياء والسماح للاعبين بالتعديل في تلك الأزياء. وها هي خدمة البلايستيشن بلس تأتينا بالمزيد من الأشياء الجديدة.

صحيح أن اللاعبين يمكنهم الاستمتاع بلعبة Fortnite على أحد المنصات الأخرى، ولكن البلايستيشن دائمًا لديه ما يميزه، وسوني دائمًا ما تجذب اللاعبين عن طريق إمدادهم بأشياء مجانية كثيرة. منذ بداية اللعبة، وسوني تمدنا بالكثير من الحصريات الخاصة باللعبة. في 2018 على سبيل المثال، أعلنت سوني عن حزمة الثلج المميزة والتي رأيناها بلونيها الأبيض والأزرق تحت اسم blue and white outfit and glider والتي رأيناها في 2020 بنفس الاسم.

زي Sultara الجديد للعبة Fortnite

Fortnite

والآن، نرى سوني تجلب لنا زيًا جديدًا مليء بالتفاصيل والجاذبية. Sultara Outfit (اسم الزي الجديد) مشتق من القديم، ولكنه يحمل طابعًا مستقبليًا ولونًا أسودًا بدلًا من الأبيض.

لكي تحصل على هذا الزي الجذاب، يجب عليك أن تكون مشتركًا في خدمة البلايستيشن بلس، هذا أولًا. ثانيًا، يجب أن تذهب لمتجر البلايستيشن من الكونسول الخاص بك، وتمر على صفحة متجر Fortnite، وتحت كلمة الإضافات أو “Add-Ons” ستجد الحزمة المجانية لتحملها وتستمتع بالزي الجديد.

بغض النظر عن هذه الهدية، يمكن لمشتركي خدمة البلايستيشن بلس أن يحصلوا على ألعابًا مجانية، لعبتين أو ثلاثة شهريًا. مكتبة واسعة بانتظارك، فقط اشترك في الخدمة واستمتع بكل تلك الألعاب مجانًا وفورًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى