أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

هذا هو حجم لعبة Need For Speed Unbound على PlayStation 5

حوالي 30 جيجابايت

مادة إعلانية

يومان فقط يفصلانا عن الـ Palace Edition من الجزء الجديد لسلسلة Need For Speed، والذي يأتينا باسم Unbound؛ فاللعبة ستصدر في التاسع والعشرين من نوفمبر الجاري بعد انقطاع دام لثلاث سنوات تقريبًا من آخر أجزاءها Need For Speed: Heat. وبعد أن كشفنا عن المتطلبات التي تحتاجها لتشغيل اللعبة على حاسوبك الشخصي، بقيّ أن نعرف حجمها على أجهزة الكونسول.

حجم Need For Speed Unbound على أجهزة البلايستيشن 5

حتى الآن لم يصدر خبر رسمي من الاستديو المطور للعبة Criterion Games عن الحجم الذي تحتاجه Unbound على أجهزة الكونسول، ولكن وفقًا لحساب قاعدة بيانات البلايستيشن على تويتر، فإن نسخة اللعبة على البلايستيشن 5 ستحتاج إلى حوالي 30 جيجابايت (29.431 جيجابايت بالتحديد).

الحجز المسبق لنسخة الـ Palace Edition، والتي تقدم لك وصولًا مبكرًا للعبة بثلاثة أيام، متاحٌ الآن، أما عن مريدي النسخة الأساسية Base Game من اللعبة فعليهم الانتظار حتى يوم 30 لكي يفعّلوا التحميل المسبق للعبة.

بالإضافة إلى إمكانية الوصول المبكر للعبة، فإن نسخة الـ Palace Edition تقدم أربع سيارات مخصصة مثل Mercedes-AMG GT Black Series 2020 وVW Mk1 Golf Gti 1976.

وأخيرًا، بالنسبة للموعد الرسمي لصدور اللعبة الرسمي على أجهزة الكونسول (أجهزة الجيل الجديد فقط Xbox Series X|S وPS5) وأجهزة الحاسب الشخصي، فسيكون تاريخنا هو الثاني من ديسمبر القادم، ويُتوقع أن تكون هذه اللعبة بالقوة التي عهدناها من السلسلة.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى