أخباربلاي ستيشن

هذا هو سعر نظارات الواقع الافتراضي الجديد PSVR 2 وموعد الحجز المسبق

بسعر 550 دولار!

سيبدأ الحجز المسبق لنظارات الواقع الافتراضي المنتظرة الجديدة والمنتظرة من سوني PSVR 2 في نهاية هذا الشهر، وستتوفر النظارات على أرفف المتاجر في الثالث والعشرين من فبراير القادم، ووفقًا لسوني، فإن السعر سيكون 550 دولارًا.

إذا أردت أن تشتري هذه النظارات، فيمكنك أن تحجزها مسبقًا بداية من يوم 15 نوفمبر الجاري من على متاجر سوني الرسمية، وهذا إن كنت من سكان المملكة المتحدة، أو الولايات المتحدة، أو فرنسا، أو ألمانيا، ويُعتقد أن نفس الموعد ينطبق على باقي مناطق العلم، ولكننا بانتظار تأكيد سوني.

سوني تسعى لتجربة متكاملة مع PSVR 2

على عكس الجيل السابق من نظارات الواقع الافتراضي، فإن هذا الجيل لا يمكن أن يعمل منفردًا، ولكي يعمل، عليك أن تدمجه في البلايستيشن 5. جاءت الـ PSVR 2 بتصميم مشابه لأجهزة الجيل الجديد من سوني وبجودة عرض 2000* 2040 وتردد 120 هيرتز. وهذه المرة أيضًا ستأتي النظارات مع زوج من أذرع التحكم الـ DualSense الخاصة بالبلايستيشن 5 وهذا لضمان حصول المستخدم على أفضل تجربة ممكنة.

الجدير بالذكر أنه سيكون هناك حوالي 20 لعبة متوفرة على الـ PSVR 2 فور صدورها، وهذه الألعاب تتضمن Horizon Call of the Mountain وResident Evil Village.

وأخيرًا، نتوقع وجود منافسة جديدة في المستقبل القريب بين سوني، وآبل، وفيسبوك للسيطرة على سوق الواقع الافتراضي، والبداية ستكون من جانب سوني التي ستطلق 2 مليون وحدة بشكل أولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى