أخبار

هذه اللعبة احتلت صدارة قائمة الرغبات على موقع Steam، فما هي؟

لعبة Hogwarts Legacy هي الأكثر رغبة على Steam عن جدارة واستحقاق

احتلت لعبة جديدة صدارة قائمة الألعاب الأكثر رغبةً على موقع Steam، وهذه اللعبة هي واحدة من أكثر الألعاب انتظارًا ويدور حولها جدل كبير قبل صدورها.

لمن لا يعلم، فعندما يضع اللاعبون عنوانًا ما في قائمة الرغبات أو الأمنيات Wishlists على موقع ستيم، فإن هذا الأمر يزيد من فرص تحقيقها لمبيعات عالية، وخصوصًا قرب فترة الإصدار، وهذا مؤشر جيد للغاية يهتم به المطورون والناشرون كذلك، وهذا لأنه كلما ترشّحت لعبتهم، كلما ظهرت في واجهة المتجر، وبالتالي حققت مبيعات أكثر.

هل تستحق Hogwarts Legacy أن تتصدر القائمة على Steam؟

hogwarts legacy quidditch 900x506 1

لفترة طويلة نسبيًا، احتلت لعبة The Day Before صدارة قائمة الألعاب الأكثر رغبةً على موقع ستيم، ولكن هذا الأمر انتهى؛ فلعبة Hogwarts Legacy من تطوير استديو Avalanche Software قد أخذت مكانها في القائمة، وهذا شيء غير مفاجئ إذ أن شعبية Harry Potter وعالمه يكفيان لنيل هذه المكانة بين قلوب اللاعبين، ولا ننسى أن إعلان اللعبة كان الأكثر مشاهدة في تاريخ شركة سوني.

حتى الآن لا نعرف مدى تأثر لعبة Hogwarts Legacy بعالم بروايات المؤلفة J.K Rowling وبعالم هاري بوتر الذي اعتدنا عليه، ولا نعرف بالطبع مدى جودة اللعبة، ولكن يبدو أن هناك حالة من التفاؤل العام، وهذا يتضح من احتلال Hogwarts Legacy لصدارة قائمة الرغبات على موقع Steam.

الجدير بالذكر أن لعبة Hogwarts Legacy ستصدر في العاشر من فبراير القادم على منصات النينتندو سويتش، والبلايستيشن والـ Xbox بجيليهما، وكذلك الحاسب الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى