أخباربلاي ستيشن

هل تخيلت أن ترى كريتوس بدون لحية في God of War Ragnarok؟

هذا ما فعله أحد المعدلين بإزالة لحية كريتوس كاملة في Ragnarok

هل تخيلت من قبل أن ترى نسخة كريتوس التي ظهرت في 2018 God of War بلا لحية؟ هذا ما فعله أحد المعدلين عندما قرر إزالة لحية كريتوس بالكامل وجعله يشبه -تقريبًا- النسخة المتوحشة الهوجاء من كريتوس في الأجزاء الأولى من السلسلة.

على مدار سلسلة God of War، مرّ كريتوس بالعديد من التغيرات إلى أن وصل إلى الهيئة التي رأيناه بها في 2018، وهي هيئة الحكيم الذي عندما تنظر إلى وجهه تعرف أنه مر بالكثير من الصعاب في حياته، وما مر به بطل السلسلة ليس صعبًا فحسب، بل مستحيل.

كريتوس بلا لحية في God of War Ragnarok

صدرت God of War Ragnarok مؤخرًا، ومعها، انتهت قصة الميثولوجيا النوردية بطريقة رائعة، وتم الإجابة عن التساؤلات التي طرحها الجزء السابق الذي صدر في عام 2018. استطاعت Ragnarok أن تفرض نفسها على حفل جوائز الألعاب وبقوة، فهي أكثر الألعاب ترشيحًا للجوائز بعشر ترشيحات منها لعبة العام، وأفضل أداء، وأفضل سرد، وأفضل إخراج، وغيره من الترشيحات الأخرى.

وفي God of War Ragnarok، كان التعديل الذي نتحدث عليه؛ فالمُعدل أراد أن يبهرنا بإزالة لحية بطلنا بالكامل، وهذا على الرغم من وجود بعض المشاكل الفنية بالتعديل تجعل الشعر يعود مرةً أخرى، ولكن هذا أمر طبيعي في أي تعديل تقريبًا. الجدير بالذكر أن أتريوس أيضًا نال نصيبه من هذا التعديل، ففي العديد من لقطات الفيديو نراه بدون شعره الجميل الذي اعتدنا عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى