بلاي ستيشنأخبار

هل تم التلميح للعبة Death Stranding 2

المفاوضات تجري الآن مع نورمان ريدوس الممثل الرئيسي باللعبة

لعبة Death Stranding هي أحد حصريات شركة سوني والتي صدرت بأواخر عام 2019 حصرياً على أجهزة PlayStation 4 وقد صدرت بالعام الماضي على أجهزة الحاسب الشخصي وهي في الطريق الآن لأجهزة PlayStation 5 عبر نسخة محسنة جديدة.

ورغم أنه لم يمر على إصدار اللعبة سوى أقل من عامين ولكن بدأت تتصاعد شائعات وجود جزء ثاني من اللعبة بالفترة الأخيرة، وبينما لم نحصل بعد على تأكيد رسمي من مخرج اللعبة “هيديو كوجيما” أو من شركة سوني الناشرة نفسها، ولكن اليوم حصلنا على تلميح “ربما ليس تأكيد رسمي بعد” من الممثل نورمان ريدوس مؤدي شخصية “سام” البطل الرئيسي لأحداث لعبة Death Stranding خلال لقائه مع بعض الصحفيين في حدث خاص بمسلسل The Walking Dead الذي يشارك كأحد أبطاله، وقد ذكر  بأنه “كان في مفاوضات للعمل على لعبة Death Stranding 2”.

رغم أن ذلك يثبت فعلياً وجود جزء ثانٍ للعبة Death Stranding قيد التطوير في الوقت الراهن، ولكن يبدو مستبعداً الكشف عن اللعبة في الوقت الراهن وذلك لعدم دخولها مرحلة الإنتاج أو المباشرة الفعلية في العمل عليها، بالإضافة إلى إنشغال منتج ومخرج اللعبة هيديو كوجيما بالعمل على عناوين أخرى في الوقت الراهن مع أكثر من شركة منهم شركة مايكروسوفت على حسب الشائعات الأخيرة والتي أفادت بعمله على لعبة تستفيد من قدرات البث السحابي لأجهزة Xbox Series X و Xbox Series S.

يذكر بأن النسخة الجديدة من لعبة Death Stranding ستكون بإسم Death Stranding Director’s Cut ومن المقرر إطلاقها يوم 24 سبتمبر القادم حصريًا لجهاز PlayStation5، وستقدم معها عدة إضافات جديدة عن النسخة الأصلية مثل طور سباقات جديد حيث يمكن لسام  أن يتسابق بشاحنته الضخمة مع أشخاص أخرين، كما سيتم إضافة أشياء جديدة مثل منجنيق لإطلاق البضائع لمسافات بعيدة، بجانب إمكانية إستخدام الأسلحة النارية داخل المستوطنات مع وجود غرفة مخصصة للتدريب على تصويب الأسلحة بشكل جيد.

اللعبة تدور أحداثها حول شخصية سام بريدج الذي يحاول إعادة لم شمل مستوطنات الولايات المتحدة الأمريكية التي يعيش سكانها وقتها تحت الأرض بعد اجتياحها من قبل عالم الأموات.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى