أخبارPcإكس بوكس

هل ستصدر Mass Effect Legendary Edition لخدمة Xbox Game Pass

يبدو بأن ثلاثية ألعاب ماس إفكت المحسنة قادمة لخدمة Xbox Game Pass الخاصة بمايكروسوفت

حزمة ألعاب Mass Effect Legendary Edition هى نسخة محسنة من ثلاثية ألعاب أكشن الأربيجي والخيال العلمي التي قدمها لنا المطور BioWare على أجهزة الجيل قبل الماضي، النسخة الجديدة صدرت لكافة المنصات الحالية مع عدة تحسينات ملحوظة على طريقة اللعب والرسومات والتفاصيل بشكل عام.

ويبدو بأن شركة EA تريد إطلاق الحزمة لشريحة واسعة من الجمهور، حيث رصد موقع XGP البولندي تحديث لصفحة حزمة Mass Effect Legendary Edition على متجر الإكسبوكس مع ذكر عبارة توفرها على خدمة Xbox Game Pass، على الرغم من عدم وجود إعلان رسمي بعد من الشركة ولكن من المتوقع صدور اللعبة على الخدمة بكل حال نظراً لأنه كما تعلمون من يملك اشتراك Xbox Game Pass Ultimate يحصل أيضاً على مكتبة ألعاب خدمة EA Play مجاناً والتي تحتوى على كافة ألعاب EA الجديدة بعد صدورها بعدة أشهر، حيث كانت أخر هذه الألعاب هى اللعبة التعاونية الشهيرة It Takes Two التي توفرت على خدمة Game Pass بيوم صدورها على خدمة EA Play.

لعبة Mass Effect Legendary Edition متوفرة الاَن على أجهزة الحاسب وأجهزة PlayStation و Xbox الجيل الحالي والماضي. أيضاً الجدير بالذكر بأن المطور BioWare يعمل حاليًا على لعبة Mass Effect التالية والتي ليس لها موعد إطلاق محدد بعد.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى