أخباربلاي ستيشننينتيندو سويتش

هل ستصدر Persona 4 Golden على جهازي PS4 و Nintendo Switch

تشير العديد من التقارير إلى أن لعبة RPG المشهورة Persona 4 Golden سيتم إطلاقها لـNintendo Switch و PS4

لقد تأخرت محاولات كلاً من فريق التطوير Atlus و شركة Sega لجلب سلسلة Persona المحبوبة إلى المزيد من المنصات خارج منصة البلايستيشن التي لطالما تم حصر كافة أجزاء السلسلة عليه، بإستثناء لعبة Persona 4 Golden النسخة المحسنة من اللعبة الأصلية التي صدرت سابقاً على جهاز البلايستيشن 2، والتي صدرت على متجر Steam للحاسب الشخصي بالعام الماضي بسعر 20 دولار ونجحت في بيع أكثر من مليون نسخة في فترة قصيرة بعد أن ظلت حصرية لسنوات طويلة على جهاز PS Vita المحمول.

وفي الآونة الأخيرة، تم الإعلان عن لعبة القتال Persona 4 Arena Ultimax لأجهزة PS4 و Nintendo Switch والحاسب الشخصي، ولكن يبدو أن هناك المزيد من ألعاب بيرسونا الرئيسية قادمة لهذه الأجهزة المنزلية أيضاً. حيث رصد مؤخرًا أحد مستخدمي تويتر يدعى TwitterScrambledFaz بأنه إذا قمت بتعديل عنوان URL للموقع الرسمي للعبة Persona 4 Arena Ultimax المذكور أدناه في التغريدة بإضافة “/ v2” في النهاية، فسترى قائمة بمجموعة قنوات Midnight لـ PS4 و Nintendo Switch ولمن لا يعرف فإن هذه المجموعة تشمل كلاً من لعبتي Persona 4 Arena Ultimax و Persona 4 Golden (التي لم يتم الإعلان عنها بعد).مما يشير إلى أنه تمت إضافتها بشكل يدوي مؤخراً.

أيضاً هذا ليس كل شيء بعد. حيث نشرت شبكة Nintendo Leaker الموثوقة مؤخرًا منشوراً تدعي فيه بأن Persona 4 Golden ستأتي بالفعل إلى أجهزة PS4 و Switch. أيضاً شبكة Zippo زعمت مؤخرًا بأن لعبة Persona 3 التي صدرت على جهاز PSP هي أيضًا قيد التطوير حالياً بنسخة محسنة لجهازي البلايستيشن 4 والسويتش. ومن المقرر إصدار كلاهما في وقت ما في عام 2022، ونحن ما زلنا في إنتظار الإعلان الرسمي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى