أخبار

هل سنحصل على ريماستر للعبة Persona 3 Portable

تسريب جديد يدّعي بأن شركة Atlus تحضر لإطلاق نسخة محسنة متعددة المنصات للعبة Persona 3 Portable حصرية جهاز PSP

بعد أن ظلت سلسلة ألعاب الأربيجي الياباينة Persona حصرية خالصة لدى أجهزة PlayStation منذ عقود من الزمن، تغير الأمر كثيراً بالعام الماضي مع إطلاق شركة Atlus مطورة اللعبة، Persona 4 Golden على أجهزة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam لتحقق نجاح كبير ببلوغها حاجز مليون نسخة مباعة في وقت قصير نسبياً. لذلك يبدو من المحتمل بأن بقية الأجزاء ستصدر لأجهزة الحاسب الشخصي عاجلاً أم أجلاً. و في الواقع، هناك تسريب جديد يدّعي بأن هناك إصدار محسن قادم من الأجزاء القديمة للسلسلة.

المسرب المعروف Zippo الذي سرب لنا إعلان لعبة Persona 4 Arena Ultimax لأجهزة PS4 و Nintendo Switch والحاسب قبل أن نحصل على الإعلان الرسمي مؤخراً، قام بالإدعاء بأن هناك نسخة محسنة من لعبة Persona 3 قادمة لكافة المنصات. مع تحديد بأننا سنحصل على إصدارة الـPersona 3 Portable وهي النسخة المحسنة من اللعبة الأصلية التي صدرت على أجهزة البلايستيشن 2 والتي كانت حصرية لجهاز PSP والتي احتوت على بعض الميزات الإضافية مثل بطلة أنثوية قابلة للعب وتحسين نظام المعارك ليشابه بشكل كبير لعبة Persona 4.

والجدير بالذكر بأن شركة Atlus حاليًا تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لسلسلة ألعاب Persona حتى خريف عام 2022 ، وكان لدى المطور الياباني حوالي سبعة إعلانات مخطط لها، خمسة منها لم يتم الإعلان عنها بعد. لذلك سيكون من المثير للإهتمام بأن نعرف هل ستكون نسخة الريماستر للعبة Persona 3 Portable ضمن هذه الإعلانات أم لا.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى