أخبارPcإكس بوكس

هل سنحصل غداً على طور اللعب الجماعي المجاني للعبة Halo Infinite

يبدو بأننا سنحصل يوم الغد على مفاجأة قوية بشأن توفر مبكر لطور اللعب الجماعي للعبة التصويب Halo Infinite

الجزء الجديد من سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة “هيلو” Halo Infinite سيقدمه لنا مطور الجزء السابق 343 Industries، وسنحصل عليه الشهر المقبل بيوم 8 ديسمبر مع إعلان مايكروسوفت سابقاً بأن طور اللعب الجماعي سيكون متوفر مجاناً لكافة اللاعبين.

ويبدو بأننا سنحصل على مفاجأة كبرى من نوعها، حيث أشاع مستخدم موثوق على موقع التواصل تويتر بأن لديه مصادر موثوقة أكدت له بأن طور اللعب الجماعي للعبة Halo Infinite سيصدر لنا يوم الغد 15 نوفمبر على أجهزة الإكسبوكس والحاسب الشخصي، كجزء من احتفالات Microsoft بالذكرى السنوية العشرين لعلامة الإكسبوكس والتي توافق أيضاً الذكرى السنوية العشرين لسلسلة Halo.

وقد قام المستخدم HaloDotAPI عبر موقع تويتر كما هو موضح بالتغريدة أدناه نشر صورة للموسم الأول للعبة Halo Infinite إلى جانب تاريخ الإصدار في 15 نوفمبر. حيث ادعى المستخدم بأنه يعرف “الكثير” عن خطط Microsoft مع اللعبة. يجب إعادة التأكيد على أن هذه مجرد شائعات ، ومن الأفضل أخذها بحذر.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى