مقالاتPcبلاي ستيشن

هل سنسمع المزيد من التفاصيل بخصوص Marvel’s Spider-Man 2 قبل نهاية هذا العام؟

من الصعب جدًا أن يحدث هذا الأمر، ولكنه ليس مستحيلًا

في مؤتمر البلايستيشن السابق (سبتمبر 2021)، تم الإعلان رسميًا عن 2 Marvel’s Spider-Man، وبهذا يكون قد مر على هذا الإعلان أكثر من سنة كاملة، ومن وقتها، واستديو Insomniac Games هادئ بشكل تام تاركًا إيانا بلا أدنى علم عن اللعبة، وكل ما نعرفه هو ما ظهر في الإعلان فقط.

لحسن الحظ أن الاستديو أعلن عن نافذة إصدار Marvel’s Spider-Man 2، وأنها قادمة في سنة 2023، وهذا جعلنا جميعًا متحمسين بشأنها وننتظر كل جديد، ولكن مع اقتراب العام الجديد شيئًا فشيئًا واستمرار الاستديو في صمته المُقلق، يبدو أن الوقت قد حان لنطالب بالمزيد من التفاصيل.

كَثُرت نظريات اللاعبين بشأن ما ينتظرنا. وبظهور Venom وتأكيد وجوده، ومع احتمالية وجود Kraven the Hunter، ارتفع الحماس لمستويات غير مسبوقة. ولكن ماذا بشأن أسلوب اللعب؟ وماذا عن القصة؟ حتى وقت كتابة هذا المقال لا يوجد أي شيء آخر بالرغم من اقتراب عامنا الجاري من النهاية، فهل الوقت قد حان لإزاحة الستار عن المزيد من التفاصيل؟

لمَ الانتظار؟

WCCFspiderman22

أعاد استديو Insomniac التوكيد على موعد نافذة إصدار Marvel’s Spider-Man 2 وأنها قادمة في 2023، وبنسبة كبيرة يبدو أننا لن نسمع اللعبة في هذا العام إلا إذا قرر المطورون أن يفاجئونا. الجدير بالذكر أن اللعبة قد تصدر في أي ربع في العام الجديد، وهذا يعني أنه إذا كان من المقرر لها أن تصدر في أواخر العام القادم مع اقتراب موسم العطلات، فيجب علينا أن ننسى أمر الإعلان عن التفاصيل في هذا العام.

أما إذا كانت Insomniac تخطط لطرح اللعبة في صيف العام القادم، فعليها أن تبدأ الحملات التسويقية ابتداءً من هذه اللحظة، وإذا كان الأمر كذلك بالفعل، فلنعلم أننا سنعرف المزيد من التفاصيل قبل نهاية هذا العام.

ربما لا يريد استديو Insomniac Games أن يكشف عن التفاصيل الآن تجنبًا لأي حرج إذا رأى المطورون أن اللعبة تحتاج إلى المزيد من الوقت وقد يتم تأجيلها إلى بدايات 2024، ولكن إذا كانت عملية التطوير تسير بسلاسة واللعبة ستصدر في موعدها المحدد، فلما لا يشوق الاستديو جماهيره الغفيرة؟

لماذا لم نسمع عن تفاصيل كبيرة بخصوص Marvel’s Spider-Man 2 هذا العام؟

51440856678 033a2458f0 o

بالنظر إلى كيفية تسويق سوني لحصرياتها واهتمامها بشدة بهذا الأمر، نعتقد أننا لن نسمع المزيد من التفاصيل عن Marvel’s Spider-Man 2 قبل انتهاء هذا العام، وإلا كنا سمعنا عن تشويقية صغيرة على الأقل. أيضًا لا ننسى أن Marvel’s Spider-Man من أهم حصريات سوني، ومن أجل الكشف عن تفاصيل كبيرة بخصوصها، ستحتاج سوني إلى مؤتمر Showcase، وعلى حد ما نعرف، فلا يوجد أي مؤتمر قادم لسوني قريبًا.

ما نعرفه عن Marvel’s Spider-Man 2

marvels spider man 2 ps5.large

حتى الآن، وكما ذكرنا، فإننا لا نعرف سوى القليل فقط عن اللعبة مثل أنها قادمة بشكل حصري للبلايستيشن 5، وللأسف الشديد لن تأتي على أجهزة الجيل الماضي من سوني. أما عن بقية الأسئلة التي طُرحت مرارًا وتكرارًا مثل هل سنستطيع اللعب بشخصية مايلز موراليس أم لا، بمناسبة ظهوره في الإعلان، فنحن لا نمتلك إجابة رسمية مؤكدة، ولمثل هذه الأسئلة نحتاج إجابات مباشرة من سوني.

وأخيرًا عن الأشياء المرجح تواجدها، فهي إمكانية اللعبة التعاوني باستخدام شخصيتي بيتر باركر ومايلز موراليس، وأيضًا وجود بدلة جديدة للرجل العنكبوت سنراها للمرة الأولى، أو على الأقل سنرى ميزة جديدة بها للمرة الأولى، وهي الأرجل الحديدية، وهذا يوحي بتعدد الخيارات واهتمام Insomniac Games بالتنوع في المستقبل.

في النهاية، هناك آمال كبيرة مُعلقة على عاتق استديو Insomniac Games ولعبتهم الجديدة Marvel’s Spider-Man 2، وهذا لما قدمه الجزء الأول من مستويات لم نتوقعها على الإطلاق، ولهذا نحن بانتظار الجزء الجديد بفارغ الصبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى