مقالاتبلاي ستيشن

هل سنسمع عن Marvel’s Wolverine في المستقبل القريب؟

من المحتمل ذلك، ولكن...

في عرض سوني PlayStation Showcase الخاص بالسنة الماضية، تم الكشف عن لعبة Marvel’s Wolverine التي أدهشت الجميع وفاجأتهم بعدما توقعنا كلنا أن Insomniac Games اكتفت بالجزء الثاني من Marvel’s Spider-Man 2، ولكن اتضح أن الأمر لم يكن كذلك البتة، وأن الاستديو التابع لسوني لديه المزيد ليقدمه غير سبايدر مان، مع العلم أن الفريق الذي يعمل على لعبة “لوجان” الجديدة، هو نفسه الفريق الذي طور لنا Spider-Man: Miles Morales.

ومنذ اللحظة الأولى التي صدرت فيها التشويقية التي لم تتعد الثواني والتي كشفت عن وولفرين وهو يجهز مخالبه في أحد الحانات، ونحن نتلهف للحصول على أي معلومة بخصوص هذه اللعبة التي كنا نتمنى رؤيتها من مطور واستديو كبير مثل Insomniac Games وSony. هناك حالة تفاؤل كبيرة بشأن هذه اللعبة خصوصًا أنها تنبئ بشيء ناضج ولأننا نعلم أن أحد العقول المبدعة وراء السرد القصصي هو واحدٌ ممن عملوا على لعبة Spec Ops: The Line التي صدرت عام 2012. ومع اقتراب نهاية هذا العام، نحن بانتظار أي كشف عن أسلوب اللعب، أو معلومات عن القصة، أو أي شيء في المطلق، ولكن ما مدى واقعية هذا الأمر؟

لا ترفع سقف توقعاتك، ولكن انظر إلى نصف الكوب الممتلئ

marvels wolverine 1

بصراحة واضحة، وللأسف الشديد، سيكون من الطيش أن نرفع سقف التوقعات بشأن رؤية أو معرفة أي معلومات عن Marvel’s Wolverine في القريب العاجل، وعلى المعجبين أن يقللوا من سقف توقعاتهم. فصحيحٌ أن الاستديو أعلن عن اللعبة في نفس الوقت تقريبًا الذي تم الإفصاح فيه عن إعلان Marvel’s Spider-Man 2، ولكن هذا لا يجب أن يُنسينا أن الأولوية للجزء الثاني من Spider-Man. ولأنه من غير المنطقي أن تصدر اللعبتان في نفس الوقت أو حتى في وقت متقارب، فسيكون من شبه المستحيل أن نسمع الكثير عن Marvel’s Wolverine في الوقت الراهن.

حتى هذه اللحظة، من المقرر أن تصدر Marvel’s Spider-Man 2 في وقت ما في 2023، وسوني وInsomniac Games لن يخاطرا بشعبية الجزء الثاني من سبايدر مان أو حتى بشعبية وولفرين المُسبقة في نفس الوقت؛ ولهذا، فإن المنطق يقول بأننا سنسمع عن Marvel’s wolverine أخبارًا مهمة أو كبيرة بعد -أو بالقرب من موعد- صدور Spider-Man 2.

ولكن على الرغم مما ذكرناه، إلا أن هناك جانبًا يدعو على التفاؤل، فصحيحٌ أنه من الصعب علينا أن نسمع الكثير عن Marvel’s Wolverine، مثل أن نعرف عن أسلوب اللعب أو ما شابه، ولكننا قد نعرف بعض التفاصيل مثل القصة أو أي شيء آخر من خلال تشويقية أخرى قصيرة. ومن المتوقع في الفترة القادمة أن نرى أكثر من تشويقية تستعرض الجانب التقني، وخصوصًا الـ CGI، والذي يبدو أنه مصنوع بعناية خصوصًا أننا نعلم أن Marvel’s Wolverine قيد التطوير.

بعد سنة كاملة، قد نسمع أي تفاصيل عن Marvel’s Wolverine أخيرًا

Marvels Wolverine Spider Man Game

بعدما رأينا اللعبتين (Marvel’s Wolverine وMarvel’s Spider-Man 2) في نفس الحدث العام الماضي، لن يكون من الغريب أن نراهما سويًا هذا العام في نفس الحدث PlayStation Showcase 2022 أيضًا. ومع اقتراب هذا الحدث، فيحق للاعبين الآن أن يتفاءلوا خيرًا ويتوقعوا معرفة أي شيء عن هذه أو تلك مع العلم أن الاحتمال الأكبر يصب في كفة الجزء الثاني من الرجل العنكبوت.

على الأغلب أن Marvel’s Wolverine لن تصدر قبل عام 2024، وهذا بالرغم من معرفتنا وثقتنا المسبقة باستديو Insomniac Games وسرعة إصداره للألعاب، ولكن من يدري، قد يتغير كل شيء. وكما قلنا، يمكنك أن تتوقع رؤية بعض التفاصيل الخاصة باللعبة، ولكن لا تأمل في استعراض أسلوب اللعب أو ما شابه حتى لا تتحطم آمالك.

وخلاصةً، تمتلك سوني الكثير من المشاريع الحصرية القادمة في المستقبل. أهمهم بالطبع، The Last of Us Part 1 وفوقها God of War Ragnarok، وهذا ما قد نتوقع، أو نكاد نجزم برؤيته في مؤتمر PlayStation Showcase القادم أكثر من أي عنوان آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى