أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

هل سيصبح الجزء الجديد من لعبة The Witcher أحد حصريات متجر Epic Games؟

مزاعم وقلق اللاعبين من قدوم الجزء الجديد من اللعبة كحصرية على Epic Games

أعلن استديو CD Projekt Red أخيرًا وبشكل رسمي عن قدوم لعبة The Witcher 4 وأنها قيد التطوير الآن على محرك Unreal Engine 5 بدلًا من محرك الاستديو الخاص REDengine الذي أنتج لنا ألعابًا قوية أخرى ومن الأفضل في التاريخ مثل الجزء الثالث من اللعبة، وكذلك اللعبة الشهيرة (والسيئة) Cyberpunk 2077. ولكن بسبب شراكة الشركة مع متجر Epic Games، يعتقد الكثيرون أن اللعبة ستكون حصرية على ذلك المتجر.

حساب The Witcher الرسمي على تويتر ينفي الأمر

على تويتر رأينا مدير العلاقات العامة لاستديو CD Projekt Red، والذي يدعى Radek Grabowski، يتحدث عن الخطط المستقبلية للتعاون بين المطور واستديو Epic Games. هذا الأمر هو ما تسبب في قلق الكثيرين ظنًا منهم أن اللعبة ستكون حصرية لهذا المتجر، وردًا على تلك المخاوف، نشر الحساب الرسمي للعبة على تويتر تغريدة تقول بعدم وجود أي نوايا لجعل اللعبة حصرية على أي متجر.

لا توجد أي معلومات رسمية عن اللعبة حتى الآن سوى معلومتين قويتين. الأولى هي المحرك الذي يتم تطوير اللعبة عليه وهو المذكور أعلاه، والمعلومة الثانية تخص مخرج اللعبة وهو جيسون سلاما، وهو الذي عمل على نسخة لعبة البطاقات من ذا ويتشر ألا وهي The Gwent.

أحد التكهنات الأخرى يعمل عليها اللاعبون الآن ويحاولون استنتاج كل كبيرة وصغيرة من الإعلان الوحيد الموجود على شكل بوستر أو صورة يظهر بها أحد وجوه الويتشر والبوستر ينبئ ببداية حقبة جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى