مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

هل سيظهر باتمان في لعبة Gotham Knights؟ وكيف يمكن أن يظهر فارس الظلام؟

ظهور باتمان في Gotham Knights سيعطي وزنًا كبيرًا للعبة، ولكن هل سيظهر من الأساس؟

في الإعلان الأول للعبة Gotham Knights وجدنا باتمان ميتًا، ولكن على الرغم من هذا إلا أننا قد نراه ضمن الشخصيات القابلة للعب. رأينا الكثير من الألعاب في السابق تسمح للاعبين بالتحكم واللعب بشخصيات قد ماتت أو أصبحت غير موجودة في القصة الرئيسية، رأينا ذلك الأمر في سلسلة Batman: Arkham على سبيل المثال.

لم نعرف الكثير من التفاصيل المؤكدة عن Gotham Knights حتى الآن، ولكننا نعلم أن عصابة court of Owls ستكون المنظمة الشريرة الرئيسية في اللعبة، وهذا أغلب الظن. وفي مجلات الكتب المصورة، رأينا باتمان والكثير من أفراد Bat Family منخرطين مع هذه العصابة، وبالطبع كان فارس الظلام -وما زال- هو عدوهم الرئيسي.

على الرغم من تغيير WB Games Montreal بوصلة البطولة من باتمان إلى أبطال آخرين، إلا أن تعاليم حارس جوثام ما زلت واضحة على أسلوب اللعب الذي رأيناه.

كيف يمكن أن يظهر باتمان في Gotham Knights؟

Gotham Knights

تقع أحداث Gotham Knights بعد وفاة باتمان، والآن أصبح يتعين على أبطالنا الأربعة Nightwing، وRed Hood، وBat Girl، وRobin أن يدافعوا عن مدينة جوثام. وعلى الرغم من قوة فريقنا المكون من أربعة أبطال خارقين، إلا أن الكثير من الأعداء قد تجرأوا على الهجوم مدينة جوثام.

قد لا يكون باتمان هو البطل الأول في اللعبة ولا حارس الظلام الذي تعودنا عليه، وبالأخص بعد لعبة Barbara Gordon لدور الـ Bat Girl، ولكن أثر باتمان لا على مدينة جوثام وعلى عالم دي سي بشكل عام لا يمكن إنكاره.

إذا ألقينا نظرة على سلسلة باتمان: آركام، سنرى أنها لاقت نجاحًا ساحقًا إلى أن جاء جزء Arkham Knight وأقحم تزييف موت باتمان، فهو الشخصية الرئيسية هنا. ونعم وجوده كشخصية رئيسية في Gotham Knight سيضعف موقف الأبطال الأربعة الآخرين ويعطيهم مساحة أقل، ولكن وجوده لفترات محدودة وظهوره من حين لآخر سيقوي من طريقة السرد.

لن يكون من المنطقي أن نراه حيًا بعد وفاته، ولكننا يمكن أن نراه في صورة فلاش باك وهو يؤثر في أبطالنا بطريقة إيجابية سواء كباتمان أو كبروس وين.

الفلاش باك سيكون حلًا رائعًا

Gotham Knights

بالنسبة لوفاة باتمان في اللعبة، فنحن لا نعرف الكثير. كل ما نعرفه أنه لم يعد موجودًا بعد الآن، رأينا شاهد القبر الخاص به وعليه اسم بروس وين فقط. ومع ذلك، يمكن أن تبدأ اللعبة بباتمان كشخصية قابلة للعب وتتناول إحدى قتالاته مع The Court of Owls ليتعرف اللاعبون على مدى قوتهم وأنهم مقبلون على قتالات قوية مع عصابة منظمة.

مجرد افتتاح اللعب بباتمان سيعطي للعبة أفضلية ووزنًا كبيرًا. وعلى الرغم من تفضيلي لهذا السيناريو، إلا أن التركيز على باتمان لن يكون حلًا أو خيارًا مطروحًا من الأساس أمام المطورين؛ فاللعبة تسمى Gotham Knights.

وبالعودة إلى نقطة الفلاش باك، أعتقد أنها ستكون فرصة وفكرة رائعة. إذا نظرنا لأبطالنا الأربعة، سنرى أن لهم ماضيًا دافئًا مع باتمان. بات جيرل لا نحتاج إلى الحديث عنها، والثلاثة الآخرون تبناهم بطلنا عندما كانوا أيتامًا. استعراض تلك الذكريات ورؤيتنا لكيف ثقل فارس الظلام مهاراتهم ستكون إضافة أكثر من رائعة للعبة.

تخيل معي سيناريو يتقاتل فيه أبطالنا الأربعة مع The Court of Owls، والذين يطرحون أبطالنا أرضًا بعد قتال شرس، وفجأة تعود بنا Gotham Knights إلى لقطات الفلاش باك تلك وترينا كيف أن باتمان غرز في أبطالنا الأربعة العزيمة وكيف علمهم أساليب ذكية والعودة في القتال مهما حصل، وفجأة يتذكر أبطالنا تلك الذكريات وتدُب فيهم القوة فجأة ويهزمون العصابة المنظمة. سيناريو خيالي من الصعب أن يحدث، ولكنه سيكون مؤثرًا لا محالة، الفكرة في التنفيذ.

لا تعلق آمالاً على ظهور باتمان

Gotham Knights

في النهاية، ومن الناحية الواقعية، سيكون من الصعب على المطورين أن يقحموا باتمان بشكل كبير في Gotham Knights؛ ففكرة وجود أربع أبطال ستحتاج إلى وقت كبير لتعطي كل شخصية وزنها المستحق. وجود فارس الظلام سيتمثل في أبطالنا، وبالأخص بات جيرل وروبين، واللذين ظهرا في الإعلان بقدرات وميكانيكيات تشبه تلك الخاصة بحارس جوثام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى