أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

هل سيظهر باتمان والجوكر في Gotham Knights؟

تصريحات المدير الإبداعي لشركة WB Games Montréal يحسمها

رد المدير الإبداعي لشركة WB Games Montréal على سؤال متعلق بلعبة Gotham Knights طُرح في مؤتمر Comic Con الأخير في سان دييجو. كان السؤال متعلقًا بباتمان، وهل هو ما زال حيًا أم لا في اللعبة القادمة. هذه المرة بشكل قطعي ومن مصدر لا يمكن أن يكون موثوقًا أكثر من هذا. وللمرة الأولى وبعيدًا عن المفاجئات، تم حسم الأمر بشكل قطعي. “باتمان مات“، ولن يكون موجودًا في لعبة فُرسان جوثام.

ربما تظهر هارلي كوين في Gotham Knights

لم يكن هذا هو الشيء الوحيد الذي حسمه المدير الإبداعي، فهناك أسئلة أخرى متعلقة بالعديد من الشخصيات والأشياء المختلفة، منها على سبيل المثال وجود الجوكر من عدمه، وكذلك شخصية هاريلي كوين. أما بالنسبة للجوكر، فأكد باتريك ريدينج (المدير الإبداعي) أنه لن يكون موجودًا أيضًا، وبالنسبة لهارلي، فقال ريدينج نصًا “لن أؤكد أو أنفى إذا ما كانت هارلي موجودة”. وبما أن شخصية هارلي كوين واحدة من أبطال عالم دي سي هذه الأيام، فظهورها لن يكون صادمًا.

وبالنسبة لجديد لعبة Gotham Knights، فصدر إعلان جديد في مؤتمر سان دييجو كوميك كوك يستعرض شخصية Batgirl أخيرًا. ويتضح من أسلوب لعبها في الإعلان أنها تستخدم عصاةً تحارب بها الأعداء بأسلوب لا يمكن وصفه سوى بأنه جذاب للغاية. تحاول Batgirl استكمال مسيرة باتمان، وتكون رمزًا لنصرة الخير على الشر، وتبذل قصارى جهدها في حماية الأشخاص وهذا يتجسد فيما قالته في الإعلان “الدفاع عن المواطنين يجري في عروقي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى