أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

هيديو كوجيما يريد الاتجاه لصناعة الأفلام وإنتاج الموسيقى

ولحسن الحظ أن هذا الأمر لن يؤثر على صناعته للألعاب

يبدو أن مصمم الألعاب والمخرج الشهير هيديو كوجيما يريد أن يوسّع من خبرته في عالم الترفيه لتمتد إلى ما وراء صناعة الألعاب. ففي آخر تصريحاته في حفل Anan Awards باليابان، أعرب كوجيما عن رغبته بالاتجاه إلى صناعة الأفلام، والمثير للدهشة أنه أكد أنه مهتم بإنتاج الموسيقى بنفس الدرجة تقريبًا، ولحسن الحظ أنه طمئننا بأن طموحاته هذه لا تتعارض بما سيقدمه لنا من خلال استديو Kojima Productions.

هيديو كوجيما مولعٌ بالأفلام منذ صغره

hideo kojima

ولع كوجيما بالأفلام السينمائية ليس جديدًا، وبصمة السينما واضحة في سلسلة Metal Gear Solid، وكذلك في Death Stranding، والتي تضم كوكبة من الممثلين السينمائيين، وبالأخص نجوم الشاشات الصغيرة مثل Norman Reedus، وMads Mikkelsen، وLea Seydoux. وعلى مدار السنين الماضية، كوّن هيديو كوجيما صداقات مع مخرجين مثل Guillermo Del Toro، وNicolas Winding Refn.

على الرغم من أن كوجيما فاز بالعديد من الجوائز والأوسمة، إلا أن جائزة الحفل الأخير كانت مميزة للغاية وهذا لأنها جاءت من مجلة women’s weekly الشهيرة وليست من أحد جهات الألعاب الترفيهية.

ما يهمنا كلاعبين هو تأكيد كوجيما على أن مشاريعه الخاصة بالألعاب لن تتأثر باتجاهاته الجديدة، ووفقًا للعديد من التقارير، فإن الاستديو الخاص بكوجيما Kojima Productions، يعمل الآن على تطوير عنوانين كبيرين من ضمنهما الجزء الثاني من لعبة Death Stranding، والتي يُعتقد أنها ستكون حصرية للجيل الجديد من البلايستيشن لفترة قد تطول أو تقصر، والعنوان الثاني يُعتقد أنه نتاج التعاون مع ميكروسوفت وسيكون حصريًا للإكس بوكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى