Pcأخباربلاي ستيشن

وصل التحديث الأخير للعبة Street fighter 5.. تغييرات كبيرة استعداداً للجزء السادس؟

يبدو أنه التحديث الكبير الأخير للجزء الخامس قبل أن نرى Street fighter 6

وصل التحديث الأخير لإصدار الأبطال أو Champion Edition من لعبة Street fighter 5 أخيرًا. يمكن للاعبين أن يتوقعوا من التحديث الجديد والمسمى “Definitive Edition” الكثير من المحتوى الإضافي والملابس الجديدة.

صدرت لعبة Street fighter 5 لأول مرة عام 2016 ولم تلق الاستقبال الجيد المتوقع، ولكن اللاعبين أعجبوا بالإصدارات الجديدة منها، سواء الـ Arcade Edition أو Champion Edition. والآن وبعد الإعلان عن الجزء السادس من السلسلة، رأت شركة Capcom -على ما يبدو- أنها يجب أن تضيف أكثر للجزء الخامس وتعطيه تحديثاً أخيراً قبل أن تركز جل اهتمامها على الجزء السادس.

تغييرات كبيرة في تحديث Street fighter 5 الأخير

وفقًا لملاحظات التحديث الجديد، فإن كل شخصية في Street fighter 5 تغيرت بدرجة كبيرة حتى أن اللاعبين سيلاحظون هذا الأمر في أسلوب اللعب. بالإضافة لذلك، سيضاف ملفان شخصيان في الـ Premier Pass، و10 آلاف عملة في اللعبة، وإعادة تلوين 45 شخصية مع ملابس جديدة كليًا لشخصيات M. Bison، وAkira، وSeth، وعلى اللاعبين أن يتوقعوا المزيد.

وأخيرًا، وبعد هذا التحديث، ستصب الشركة تركيزها الكلي على Street fighter 6 لتكون بذلك الجزء الجديد والسادس من اللعبة بعد أكثر من 5 سنوات على أول تاريخ للجزء الحالي.

هذا وقد تم الإعلان عن الجزء السادس في شهر فبراير المنصرم وهذا فاجئ اللاعبين لأنهم توقعوا أن يروا إعلانًا للمحتوى الإضافي للعبة Resident Evil Village. لم يتم الإعلان عن موعد محدد للجزء القادم، ولكننا ربما نراه في أواخر العام القادم أو حتى في أوائل 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى