أخباربلاي ستيشن

وصل التحديث الأول للعبة Gran Turismo 7.. تعرف على أهم المميزات وحجم التحديث

تحديث حجم ماسب للغاية وبتغييرات جذرية

بعد إصدار Gran Turismo 7 بحوالي أسبوع واحد على البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5، رأينا أخيرًا التحديث الأول للعبة. هذا التحديث يتضمن العديد من الإضافات الجديدة من ناحية المحتوى كما أنه يصلح العديد من الأخطاء و”التهنيجات” المستمرة التي لطالما أزعجت اللاعبين.

أهم ما جاء به التحديث الجديد لـ Gran Turismo 7

Gran Turismo 7

وبجانب تلك الإصلاحات التي سعى المطورون لإضافتها، حظت اللعبة أيضًا في التحديث الجديد بتوسعة نظام المحتوى الموسيقي فيها. فلقد أضافت الشركة المطورة  Polyphony Digital حوالي 64 أغنية جديدة للعبة Gran Turismo 7، وهذا الأمر سيزيد من استمتاع اللاعبين وخصوصًا المحبين للموسيقى خلال فترة لعبهم والتي ستصبح الآن ممزوجة بأسلوب لعب رائع وبموسيقى جذابة.

اهتم التحديث بتفاصيل صغيرة للغاية لدرجة أنه اهتم باتجاه الرياح وحركتها كما أنه وضع مؤشر لذلك الأمر، وهذا يعطي اللاعبين مساحة أكبر للإبداع بعد معرفتهم لحالة الطقس والتي عانت منها فئة ليست بقليلة. آتي الباتش أو التحديث بمساحة حوالي 1 جيجابايت على البلايستيشن 5، ولكنه جلب معه الكثير كما رأينا، فأصبح بإمكاننا الاستمتاع بالسيارات الكثيرة والتي يصل عددها لأكثر من 400 سيارة مع تلك الإضافات الرائعة نحن لا نحتاج شيئًا آخر.

وعلى الرغم مما ذكرنا بالأعلى، إلا أن الباتش يحسن أشياءً أخرى كثيرة مثل القائمة الرئيسية والتي لم تكن تكتمل عند عددًا لا بأس به من اللاعبين. وبالنسبة لميزة اللعب المتعدد، فلم ينس التحديث ذلك الأمر أيضًا.

الخلاصة أن التحديث الأول للعبة يبدو واعدًا للغاية، ومع كل الذي ذكرناه، إلا أنه تظل العديد من التحسينات الأخرى، ولكن ما ذُكر هو أبرزها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى