أخبارPcبلاي ستيشن

وصل تحديث 1.12 من لعبة Horizon Forbidden West.. أخيرًا ستحل بعض المشاكل التقنية

تحديث جديد للجزء الثاني من السلسلة يحل مشاكل في المهام الرئيسية والفرعية

لعبة Horizon Forbidden West موجودة بيننا الآن منذ حوالي شهرين، وهناك الكثير من اللاعبين ختموا مغامراتها بشكل كلي. ولعبة عالم مفتوح بهذه الضخامة من الصعب أن تخلو من المشاكل التقنية، حتى لو كانت من أعتى المطورين، ولذلك تحتاج إلى تحديث بشكل مستمر. والآن نحن على موعد مع تحديث جديد للعبة من المفترض أن يحل مشاكل كثيرة منها واجهة المستخدم ونشاطات ذلك العالم المفتوح.

حل مشاكل تقنية كثيرة في Forbidden West

الكثير من المشاكل تم حلها مع هذا تحديث 1.12، منها مشاكل العالم قصة الأساسية والفرعية. مشاكل مثل البطء الذي واجه اللاعبين في مهمات أساسية مثل Reach for the Stars، وThe Dying Lands، وThe Sea of Sands، وThe Wings of Ten تم حلها. أما عن المهام الفرعية فكان لها نصيب أيضًا، مهام مثل The Way Home، وSignal Spike، وA Tribe Apart، وغيرهم تم حلها أيضًا.

يظل أداء الألعاب من الأشياء التي تميز Guerrilla Games، مطور الجزء الأول والثاني من حصرية سوني Horizon. وعلى الرغم من عدم إصلاح المشاكل كلها، إلا أن الاستديو أعلن أنه ما زال يعمل على المزيد من التحديثات. مشاكل مثل ملابس الشخصيات ومشكل الظل المزعج الذي يظهر عليها ما زالت تحت رادار الشركة.

فقط انتظروا التحديثات القادمة للعبة Horizon Forbidden West على أمل أن تحل جميع المشاكل واستمتعوا بالتحفة الفنية الموجودة الآن، وتوقعوا هل سيكون هناك جزء ثالث من السلسلة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى