أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

وصول لعبة Forza Motorsport 7 إلى نهاية العمر الافتراضي

لعبة Forza Motorsport 7 لن تكون بعد الان متاحةً للشراء من Microsoft Store أو اللعب عبر خدمة Xbox Game Pass

أعلنت الشركة ألامريكية Turn 10 Studios المطورة للعبة Forza Motorsport ان اصدارها الاخير من Forza Motorsport 7 ستصل إلى حالة نهاية الحياة في 15 سبتمبر، مما يعني أن اللعبة والمحتوى القابل للتنزيل DLC الخاص بها لن يكونا متوفران للشراء من متجر Microsoft و خدمة Xbox Game Pass بعد هذا التاريخ.

ويعود السبب ورى وصل اللعبة الى نهاية عمرها الافتراضي أن تراخيص الجهات الخارجية، التي تُستخدم لعرض السيارات والمسارات والعناصر ألاخرى في العالم الحقيقي ستبدأ في الانتهاء.

و سيظل مالكو Forza Motorsport 7 أو أي محتوى إضافي من DLC  قادرًا على تنزيل التحديث وتشغيل اللعبة بعد تاريخ الإزالة في سبتمبر، ولكن لن يتمكن اللاعبون الجدد من شراء اللعبة بعد 15 سبتمبر.

في غضون ذلك، سيتلقى لاعبو Xbox Game Pass الذين اشتروا DLC للعبة رمزًا مميزًا عبر مركز الرسائل لتمكينك من مواصلة لعب Forza Motorsport 7 وسيتم إطلاق الرموز المميزة اعتبارًا من الثاني من أغسطس.

وستبقى لعبة Forza Motorsport 7 معروضه للبيع حاليًا من خلال متجر Microsoft ومتوفره كجزء من خدمة Xbox Game Pass وسيتم حذفها من واجهات المتاجر الرقمية في 15 سبتمبر 2021.

صرح مطورو شركة Turn 10 Studios عبر مدونتهم، انهم يعملون حالياً على لعبة Forza Motorsport الجديدة لسلسلة Xbox وأجهزة الكمبيوتر والتي ليس لها تاريخ إصدار مرفق بها حاليًا.

بالاضافة الى ذلك ان أحدث إصدار في السلسلة العرضية للامتياز هي Forza Horizon 5 ستصدر في نوفمبر على اجهزة Xbox One و Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي وستكون متاحةً في خدمة Xbox Game Pass.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى