أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مخرج Elden Ring يذكر الأعمال التي تأثرت بها اللعبة

Elden Ring تتأثر بسيد الخواتم

أصبحنا في 2022 وهذا يعني أننا على أعتاب ألعاب كثيرة منتظرة سواء AAA أو ألعاب Indie. في الواقع، شهري فبراير ومارس كفيلان بإغراقنا بكم هائل من الألعاب الهائلة والمنتظرة، ومن أفضل من Elden Ring لنتحدث عنه؟ لعبة السولز القادمة من استديو FromSoftware في فبراير القادم.

رأينا استعراض اللعبة وأصبحنا لا نطيق الانتظار. الاستديو يعمل في صمت ومخرج اللعبة، هيديتاكا ميازاكي لن يلعب لعبته الخاصة، وأحصنة تخرج من العدم. أشياء لا تبدو أن لها علاقة ببعضها البعض، ولكن ما خفي أعظم، وهذا ما يميز هذا العالم.

 في لقاء مع مجلة Edge، كشف ميازاكي أن اللعبة تأثرت ببعض الأعمال الفنية موضحًا أن الفضل لا يُنسب إلى عمل فني واحد، ولكن بعض الأعمال مجتمعة. ذكر ميازاكي بعض الأسماء التي يجب أن نرفع لها القبعة مثل سلسلة Lord of the Rings العظيمة؛ واحدة من أفضل سلاسل الفانتازيا والمغامرات على الإطلاق. ذُكر أيضًا اسم روايات The Eternal Champion للكاتب الكبير مايكل موركوك.

Elden Ring

لم يتعمق مخرج اللعبة من ذكر أي تفاصيل إضافية عن كيفية تأثر اللعبة بتلك الأعمال، ولكن يبدو أن الأمر واضح بالنسبة لعشاق The Lord of The Rings، هناك شيء ما مشترك بين العملين. لا ندري بالتحديد ما هو، ولكن الأجواء توحي بذلك. وأخيرًا قال هيديتاكا ميازاكي أنه تمكن من التقاط بعض الأحداث في تلك الأعمال وهو ما ساعده في تطوير Elden Ring.

ستصدر اللعبة في يوم 25 فبراير على مختلف الأجهزة بجيليها؛ PS4، وPS5، Xbox Series X|S، وXbox One، وكذلك على الحاسب الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى