أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

 يبدو أن الإصدار الجديد من لعبة Overwatch 2 لم يعد مؤهلاً حتى الان

نأمل أن تكون المعلومات خاطئة

كان تاريخ تطوير واطلاق الاصدار الجديد للعبة Overwatch 2 موضوعاً قلقاً منذ الإعلان عن اللعبة لأول مرة، ولكن التسريبات الجديدة تعد خبراً سيئاً للاعبين الذين كانوا يأملون في إصدارها في وقت ما من عام 2022.

كشفت شركة العاب الفيديو الامريكية Blizzard عن كل شيء بدءًا من الأبطال الجدد والأوضاع والخرائط إلى التغييرات في أسلوب اللعب والمزيد من ذلك، لكن لم تاكد تاريخ الإصدار حتى الآن.

في اخر بيان للشركة Blizzard ذكرت انها ستكشف المزيد من التفاصيل حول اللعبة في الأسابيع والأشهر القادمة. لكن مرة أخرى، لم يكن لديهم ما يضيفونه بشأن تاريخ الاصدار، والذي كان قلقًا للاعبين الذين كانوا يأملون أن يكون جاهزًا في الوقت المناسب لعام 2022.

ووفقاً لما كشف عنه المتسرب الموثوق مترو عبر حسابة في توتير عن أخبار مقلقة بشأن اصدار Overwatch 2:

أخبار OW2 سمعت من عدة أشخاص مقربين من مصدري الأصلي مع OW2 أن التطوير يستغرق وقتًا أطول من المتوقع. مما يمكنني جمعه في عام 2022 لا يبدو أنه من المحتمل بعد الآن. آمل أن يكون هذا غير صحيح وثبت أنني مخطئ.

وقد اتضحت هذه التسريبات ان الإصدار الجديد لـ Overwatch 2 لم يعد مرجحًا حتى الان، والعديد من عشاق اللعبة تأملوا أن تكون هذه التسريبات خاطئة وتثبت أنها على خطأ. ومع ذلك إذا تبين أنها صحيحة والتي من المحتمل أن تستند إلى سجله الحافل فإنه يعتقد ستيكون لها عواقب وخيمة على سابقتها أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى