إكس بوكسأخبار

يبدو أن خدمة Xbox Game Pass قادمة إلى Android TV قريباً

Xbox Game Pass يضيف امكانية دعم Android TV / Google TV

على ما يبدو أن Xbox Game Pass موجود في كل مكان، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهاتفك المحمول، وربما حتى المطبخ. ومن خلال هذا التوسع الكبير لهذه الخدمة، فان دعم Xbox Game Pass الرسمي لأجهزة Android TV قد يتوفر قريباً وبشكل رسمي.

وقد بين التقرير الصادر عن 9to5Google، أن التحديث الأخير 2107 لتطبيق Xbox Game Pass لنظام Android “يبدأ مسار دعم Android TV الرسمي” من خلال تمكين الوصول إلى Game Pass من Android TV وشاشة Google TV الرئيسية. وعلى الرغم من عدم ذكر أي شيء عن الدعم الرسمي حتى الآن، يبدو أن Microsoft تضع الأسس لجلب Game Pass رسمياً إلى Android TV.

كما أوضح 9to5Google، كان من الممكن تحميل تطبيق Xbox Game Pass على جهاز Android TV من خلال برنامج خارجي، لكن الموقع سوف يخبرك عن حدوث مشكلة في زمن انتقال عالية تجعل من غير المجدي تجربته.

تاريخ إطلاق خدمة Xbox Game Pass على أجهزة Android

تم إطلاق خدمة إكس بوكس جيم باس لنظام Android العام الماضي 2020 وأثبت نجاحه الكبير. لقد نمت هذه الفكرة  واستمرت منذ ذلك الحين، مع قيام الفريق بتحسين وحل مشكلات وقت الاستجابة وتعديل الميزات الأخرى. تخطط Microsoft الآن للذهاب إلى أبعد من ذلك في المستقبل مع أجهزة Cloud Gaming للتلفزيون. حيث ستسمح قطعة الدونجل (Dongle) للمستخدمين ببث الألعاب مباشرة إلى التلفزيون الخاص بهم. وإنه لأمر رائع أن ترى الكثير من الخيارات المتاحة للاعبين.

هل ستستفيد من إكس بوكس جيم باس القادم إلى Android TV؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

يبدو أن خدمة Xbox Game Pass قادمة إلى Android TV قريباً

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى