أخباربلاي ستيشن

لأول مرة في تاريخ السلسلة، يبدو أن Gran Turismo 7 قادمة إلى الحواسيب الشخصية

سابقة لم تحدث لأي إصدارة من سلسلة Gran Turismo

مادة إعلانية

يفكر استديو Polyphony Digital (الاستديو المطور للعبة Gran Turismo 7)، تفكيرًا جديًا بتحويل اللعبة على الحواسيب الشخصية؛ فعندما سُئل مطور اللعبة ورئيس الاستديو Kazunori Yamauchi عما إذا كان يفكر بنسخة الحاسب الشخصي من اللعبة رد قائلًا “نعم، أفكر في ذلك”.

العقبة الوحيدة أمام قدوم Gran Turismo 7 إلى الحواسيب الشخصة

gran turismo 7 review screenshot 10

العقبة الوحيدة التي تواجه المطورين هو أن جلب لعبة مثل GT7 معروفة بأدائها التقني لمنصة مفتوحة مثل الحاسب الشخصي لن يكون أمرًا سهلًا على الإطلاق. فبحسب المطور، فإن اللعبة “مصنوعة بدقة شديدة”، وتابع “لا يمكن للكثير من المنصات أن تُشغّل اللعبة على جودة الـ 4K وبمعدل إطارات 60 إطارًا في الثانية الواحدة.” وأنهى حديثه قائلًا بأنه على الرغم من كل الصعوبات وأن هذا الأمر ليس سهلًا، إلا أن الاستديو يسعى لذلك.

الجدير بالذكر أنه لا يوجد أي جزء في سلسلة Gran Turismo العريقة عمل على أي منصة سوى منصة البلايستيشن، وهذا يشكل تحديًا كبيرًا أمام Polyphony Digital، خصوصًا مع ضغط شركة سوني، والتي وجدت تفاعلًا إيجابيًا هائلًا من الجماهير بعد جلب حصرياتها العملاقة مثل Horizon، وGoW، وSpider-Man على منصة الحاسب الشخصي.

ولا ننسى أن لعبة Gran Turismo 7 قوبلت باستهجان جماهيري بسبب بعض المشاكل الفنية، وإيقاعها البطيء نوعًا ما، والأهم من كل ذلك تسعير اللعبة ومحتوياتها بأسعار باهظة ومحاولة سوني التكسب منها بأي شكل ممكن.

مادة إعلانية

قدوم لعبة Gran Turismo 7 إلى الحاسب الشخصي سيشكل نقلة نوعية للسلسلة إذ أن جمهورًا جديدًا بأعداد غفيرة ممن لا يمتلكون أجهزة سوني سيتعرف على السلسلة ويزيد من شعبيتها.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى