أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايلنينتيندو سويتش

نهاية الفصل الثاني من Fortnite وجوائز قيمة للاعبين

استعد لمحلمة نهاية الفصل!

يعرف جميع لاعبي Fortnite ماذا يعني انتهاء الموسم. نهاية الموسم هي أفضل مكافئة لجميع لاعبي الباتل رويال. في كل نهاية موسم، تسعى Epic Games لوضع أفضل ما يمكن على الطاولة لمكافئة اللاعبين، كما تضع أحداث سينمائية وبعض التغيرات الكبيرة في المحتوى. والآن، ومع اقتراب نهاية الفصل الثاني من اللعبة ونزول التشويقية الخاصة به، هناك ما يمكن للاعبي Fortnite أن يضعوه في الحسبان. أكدت Epic Games أن نهاية الفصل الثاني ستكون يوم 4 ديسمبر.

توقع اللاعبون نهاية الفصل الثاني منذ مدة. قررت الشركة أن تطلق على نهاية ذلك الحدث اسم “النهاية”، والتي ستدور بالمناسبة حول قتال اللاعبين مجددًا ضد الملكة المربعة أو الـ Cube Queen. كما وصفت الشركة أن هذا الحدث سيكون “ملحمة للإرث الخاص بك”، ناهيك عن التجربة الممتعة ذات المعنى الرائع.

على اللاعبين الذين يودون أن يشاركوا في هذا الحدث أن يربطوا أحزمتهم ويضبطوا ساعاتهم. سيفتح الحدث قبل بدايته الرسمية بثلاثين دقيقة، ولذلك من الأفضل أن تجهز الفرق وقتها، يوم 4 ديسمبر. سمحت اللعبة بعدد 16 فرد في الفريق الواحد حتى يستمتع أكبر عدد ممكن ولا يفوتوا حدثًا كهذا.

كل من يشارك في هذا الحدث سيحصل على بعض الجوائز المميزة، ناهيك عن اللاعبين الجدد الذين إذا انضموا قبل انتهاء الحدث، سيحصلون على 225 ألف نقطة خبرة.

جهز نفسك لفرصتك الأخيرة قبل انتهاء الموسم الثامن وبداية الحقبة الجديدة مع الفصل الثالث.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى