أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

يمكنك تحميل لعبة Rainbow Six Siege مجانًا الآن وبشكل رسمي، ولكن أسرع فالعرض لن يدوم طويلًا!

يوبي سوفت تتيح Rainbow Six Siege مجانًا ولمدة أسبوع واحد بعد حوالي شهرين من الجزء الجديد

لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege كانت الأولى في السلسلة التي تركز على اللعب الجماعي، ولا شك أن هناك الآلاف ممن يعتبرونها أفضل لعبة تصويب جماعي في هذا العصر. وبسبب النجاح الذي حققته اللعبة، رأينا الجزء الجديد منها والذي آتانا في يناير باسم Rainbow Six Extraction.

وفي حركة تستحق عليها شركة يوبي سوفت الثناء، وجدنا أنها تتيح لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege مجانًا هذا الأسبوع فقط.

Rainbow Six Siege مجانًا من اليوم ولمدة أسبوع

Rainbow Six Siege

هذه المفاجأة السارة بدأت من الأمس الخميس 17 مارس 2022 وستستمر حتى يوم 24 مارس. اللعبة ستكون مجانية بالكامل وهذا يتضمن الخرائط والمحتوى الإضافي وكل شيء. ولمن لن يلحق هذا العرض الأسطوري، يمكنه أن يشتري اللعبة بخصم 70 في المئة بعد انتهاء فترة العرض وهذا يعني أنها ستكون بحوالي 10 دولار فقط.

قد يستغرب الأمر من هذا الخبر، ولا سيما أن الشركة قد أطلقت Rainbow Six Extraction في يناير الماضي فقط، فكيف تجعل هذه اللعبة مجانية بعد تلك المدة القصيرة؟

الجدير بالذكر أن اللعبة الجديدة حصلت على تقييمات مختلطة، وهذا يجعل الجزء السابق أفضل على الأقل من وجهة نظر النقاد ومعظم اللاعبين. فالنسخة السابقة حصلت على متوسط تقييمات 79 في المئة بينما حصل جزء هذا العام على 71 في المئة فقط.

وختامًا يمكنك تحميل اللعبة مجانًا من اليوم وعلى جميع المنصات، سواء الجيل القديم أو الجديد أو الحاسب الشخصي، من اليوم وحتى الرابع والعشرين من هذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى