أخبارPc

يمكنك حجز جهاز Steam Deck الآن إذا كنت تعيش في إحدى هذه الدول

أخبارٌ سارة بخصوص الجهاز الذي طال انتظاره

تسعى شركة Valve إلى انتشار أجهزة Steam Deck في أقرب فرصة ممكنة لكل أنحاء العالم. والآن، وبعد طول انتظار وكثير من التأجيلات، أصبح الجهاز متوفرًا في عدة دول وهي: اليابان، وكوريا الجنوبية، والصين (بالتحديد هونج كونج)، وتايوان، وذلك من خلال موقع Komodo المسؤول عن بيع اكسسوارات أخرى لشركة Valve ضمن مكونات الحاسب الشخصي.

أخبر المتحدث الرسمي باسم شركة Valve موقع The Verge بأن الدفعة الأولى من الحجوزات ستُسلم في وقت لاحق من هذا العام، وفي مؤتمر صحفي، تم الإعلان أن اليابان ستكون أول الدول التي تستلم هذه الأجهزة المحمولة، ومن بعدها ستأتي كوريا الجنوبية، وهونج كونج، ثم تايوان.

تسعير Steam Deck

japan steam deck prices

سيبدأ سعر جهاز Steam Deck في اليابان من سعر 59,800 (أي حوالي 447 دولار)، وسيصل إلى 99,800 ين (حوالي 746 دولار) لنسخة البريميم ذات الـ 512 جيجابايت. على الجانب الآخر، نجد أن سعر هذه الإصدارات في الولايات المتحدة هو 400 دولار للنسخة الأقل، وحوالي 650 دولار للنسخة الأعلى. وللحجز، يمكنك فقط أن تدفع حوالي 1000 ين (أي حوالي 7.50 دولار).

وحديثًا عن اليابان، ستستضيف مدينة كيوتو مؤتمرًا سنويًا للألعاب معروف باسم BitSummit، وبنسبة كبيرة ستتواجد فيه Valve وستتحدث عن جهاز Steam Deck بشكل أو بآخر. والجدير بالذكر أن هذا الحدث سيُقام في سبتمبر القادم.

وأخيرًا، من الجيد أن نسمع أخبارًا تبعث على التفاؤل بخصوص هذا الجهاز الذي ننتظره منذ فترة ليست بقليلة على الإطلاق، خصوصًا بعدما أعلنت الشركة أنها ستضاعف الإنتاج في أواخر يونيو الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى