أخبارPcإكس بوكس

يوبي سوفت تعلن عن أكثر ألعاب Assassin’s Creed مبيعًا تخطت المليار دولار!

Valhalla تتخطى المليار دولار!

ما زالت Assassin’s Creed Valhalla تحطم الأرقام كونها واحدة من أكثر ألعاب السلسلة نجاحًا وعلى يوبي سوفت أن تفتخر بها. ووفقًا للأرقام المالية الأخيرة للشركة، فإن اللعبة أصبحت أكثر عنوان مبيعًا في السلسلة حتى يومنا هذا.

صدرت اللعبة في نوفمبر من عام 2020، وتعد هذا الجزء هو الثاني عشر في السلسلة الممتدة. على مدار حوالي 14 عام، غيرت اللعبة من جلدها قليلًا وأرتنا أماكن وبيئات تستحق التجربة. وفي خلال الأسبوع الأول من الإصدار، باعت Valhalla أكثر من أي جزء آخر في هذه الفترة وكانت َالأضخم من حيث الإطلاق.

تقرير يوبي سوفت المُبهر

يوبي سوفت

أصدرت الشركة المطورة -يوبي سوفت- مؤخرًا تقريرًا يشير إلى أن اللعبة تخطب المليار دولار فيما يتعلق بالعوائد، وهذا الرقم هو الأضخم منذ أول لعبة في السلسة والتي صدرت 2007. جزء كبير من تلك الأرباح يعود إلى اهتمام الشركة باللعبة وتطويرها أول بأول وإضافة المحتويات المثيرة، والتحديثات المستمرة، والتوسيعات الجذابة.

الجدير بالذكر أن Valhalla قد شهدت توسعتين مهمتين للقصة حتى الآن، وهما Wrath of the Druids و Siege of Paris. وهناك توسعة قادمة باسم Dawn of Ragnarok في العاشر من مارس القادم وستأتي بحوالي 40 دولار.

على الرغم من نجاح اللعبة والسلسلة بشكل عام، إلا أن شركة يوبي سوفت تعاني من بعض المشاكل المادية، ومشاكل أخرى داخلية. تعمل الآن الشركة على عنوان جديد من سلسلة Assassin’s Creed ومن المقرر له أن يصدر في 2022 أو 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى