أخبارموبايل

يوبي سوفت تعلن عن قدوم لعبة The Division إلى الهواتف المحمولة قريبًا

إعلان جديد بخصوص لعبة The Division وقدومها إلى الهواتف المحمولة

 استكمالًا لنقل عناوينها الشهيرة إلى الهاتف المحمول، أعلنت شركة يوبي سوفت عن قدوم لعبة Tom Clancy’s The Division Resurgence على الهواتف المحمولة بشكل رسمي في القريب العاجل.

شهد سوق الهواتف المحمولة نموًا ملحوظًا بسبب عناوين مثل Fortnite، وApex Legends، ومؤخرًا Diablo Immortals والتي هيمنت وستهيمن على هذا السوق. ومع الازدياد الملحوظ لسوق الهواتف المحمولة، توقع أن تُحول يوبي سوفت -هي وباقي الشركات- عناوينها تدريجيًا إلى هذه المنصة الصغيرة. بدأ الأمر بالجزء الأول من سلسلة Rainbow، وبالتحديد Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، والتي تم الإعلان عن قدومها رسميًا إلى الهواتف المحمولة، والآن توجد إشاعات كبيرة عن قدوم Assassin’s Creed إلى الموبايل.

إعلان The Division للهاتف المحمول

تم الكشف عن الإعلان الرسمي والكشف عن بعض التفاصيل التي يمكن للاعبين منها أن يتوقعوا ما سيروه في نسخة الهاتف المحمول. رأينا في الإعلان أجدد تهديد للسلام، وزرنا أماكن مألوفة في لعبتنا المعهودة. لم يتم الإعلان عن موعد إصدار رسمي حتى الآن، ولكن من المتوقع أن نرى نافذة إصدار على الأقل في الفترة القادمة.

وفي النهاية، يجدر الذكر بأن معظم العناوين المسيطرة على الهواتف المحمولة هي عناوين التصويب من المنظور الأول أو FPS مثل Apex Legends، وCall of Duty Mobile، وغيرهم الكثير. وبناءً على هذه السيطرة، سيكون من المنطقي من أن تُصدر يوبي سوفت لعبتها الشهيرة The Division على الهواتف المحمولة، الآن ليس أمامنا سوى الانتظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى