فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

يوبي سوفت تعلن عن Ghost Recon Frontline لعبة باتل رويال مجانية

أعلنت يوبي سوفت عن جزء جديد من لعبة التصويب والمنظور الثالث Ghost Recon بعنوان Ghost Recon ستكون مجانية للعب

أعلنت Ubisoft عن لعبة Ghost Recon الجديدة، والتي ستكون بعنوان Ghost Recon Frontline وستتبع  نهجاً مختلفاً عن ألعاب السلسلة السابقة. حيث سبق وأن أكدت الشركة في عدد من المناسبات بالأشهر الأخيرة بأنها ستتبنى على نطاق واسع نموذج اللعب المجاني للعديد من إصداراتها الرئيسية القادمة، وقد تم الإعلان عن اثنين منها بالفعل وهما لعبتي The Division Heartland و Tom Clancy’s XDefiant.

تماماً مثل اللعبتين السابقتين، Ghost Recon Frontline ستكون لعبة مجانية بالكامل، مع تركيزها على الأطوار التنافسية لاعبين ضد لاعبين PVP بعالم مفتوح على جزيرة تدعى Drakemoor، وستقدم معها طور لعب رئيسي بنظام الباتل رويال تحت اسم Expedition وسيتنافس فيه 100 لاعب ضد بعضهم وسيتم تقسيمهم داخل ثلاثة مجموعات، وعلى عكس الحال مع ألعاب الباتل رويال الأخرى، فلن يكون هناك دائرة متقلصة تظهر بمرور الوقت، فكرة الطور بهذه اللعبة بأن كل مجموعة من الثلاثة سيكون لديها أهدافاً ديناميكية تتغير عبر خريطة اللعبة، والهدف النهائي هو جمع معلومات كافية لاستدعاء طائرة الاستخراج والهرب فيها. وبمجرد استدعاء أحد المجموعات لطائرة الاستخراج، سيتم تنبيه جميع اللاعبين الآخرين المتبقيين على الخريطة إلى موقع تلك المجموعة، وسيؤدي الهروب بنجاح إلى ربح المباراة.

اللعبة ستقدم معها ثلاثة فئات للعب هما  Assault (متخصص في القتال عن قرب) و Support (متخصص في الدفاع) و Scout (متخصص في الاستطلاعات)، وسيتمكن اللاعبون من التبديل بين الفئات الثلاثة أثناء المعركة.

سيتم إطلاق Ghost Recon Frontline لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و الحاسب الشخصي و خدمات البث مثل جوجل Stadia و أمازون Luna. لم يتم الإعلان عن موعد الإصدار بعد، ولكن صرحت يوبي سوفت بأنه سيكون هناك العديد من الاختبارات المغلقة (Alpha) قبل الإصدار. النسخة التجريبية الأولى ستبدأ من 14 أكتوبر إلى 21 أكتوبر لأجهزة الحاسب الشخصي داخل أوروبا فقط.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى