Pcأخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

يوبي سوفت تعمل على لعبة تصويب ضخمة AAA ولكنها لم تعلن عنها بعد

إعلان توظيف من العملاق الفرنسي يوبي سوفت يكشف الأمر

تعد شركة يوبي سوفت واحدة من أكبر الشركات في عالم صناعة الألعاب. من أشهر عناوينها نجد Prince of Persia، وFar Cry، وGhost Recon، وAssassin’s Creed، وغيرهم الكثير من الألعاب والسلاسل التي استطاعت الشركة أن تخلق لنفسها اسمًا بها. ووفقًا لآخر التقارير، فإن يوبي سوفت تستعد لتقديم لعبة تصويب AAA جديدة.

وبناءً على التوجه الذي تتخذه الشركة مؤخرًا، يبدو أنها تريد التركيز على ألعاب التصويب رويدًا رويدا. على سبيل المثال؛ فإننا نرى اهتمامًا من الشركة لعناوين لها تقع تحت فئة التصويب مثل Rainbow Six Siege والتي تحصل على تحديثات مستمرة منذ إطلاقها.

يوبي سوفت لم تعلن عن اللعبة الآن

Ubisoft thinks its NFTs flopped because gamers are too dumb to understand them

في إعلان توظيف جديد من الشركة، طلبت يوبي سوفت مصمم ألعاب كبير لاستديو Ubisoft Paris، وهو نفس الاستديو وراء لعبة Ghost Recon: Breakpoint. الأمر المهم هو أن الإعلان قال إن المصمم سينضم إلى فريق يعمل على لعبة تصويب AAA كبيرة لم يتم الإعلان عنها بعد. هذا يعني أن المشروع في مراحله الأولية، ويبدو أن اللاعبين لن يسمعوا عنه قريبًا.

وفي إعلان توظيف مشابه صدر في أوائل هذا الشهر، أعلن استديو Ubisoft Paris عن حاجته لمصمم مراحل للعبة AAA لم يتم الإعلان عنها، وهنا يجدر التنويه بأن هذه اللعبة قد تكون نفسها لعبة التصويب التي نتحدث عنها أو مشروعٍ آخر تمامًا لم يتم الإعلان عنه أيضًا.

وبهذه المشارع الكثيرة، من الواضح أن العملاق الفرنسي منشغلٌ بالكثير من المشاريع مثل Avatar: Frontiers of Pandora، وSkull & Bones، وغيرهم الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى