أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

يوتيوبر يجمع نظريات توحي بأن UBISOFT قد فقدت الأمل في Watch Dogs ولن تطور أجزاء جديدة

نظريات جديرة بالثقة من أحد اليوتيوبرز توحي بنهاية Watch Dogs

في الآونة الأخيرة، وجدت UBISOFT نفسها في مستنقع من الإصدارات الضعيفة للألعاب. بعدما توالت العناوين المخزية والمتوسطة في المستوى، سواء على صعيد أسلوب اللعب أو على غيره من الأصعدة، والآن يبدو أنها فقدت الأمل في أحد أكثر السلاسل المحببة لدى قلوب فئة من اللاعبين، ألا وهي سلسلة Watch Dogs.

UBISOFT تفقد الأمل في Watch Dogs؟

خرج علينا اليوتيوبر JorRaptor بنظريات جديدة جمعها بنفسه من أجل إثبات فقدان يوبي سوفت الأمل في سلسلة Watch Dogs، وذلك بعد التقييمات المنخفضة جدًا لجزء Legion، كما قام أيضًا بالتحري عن المطورين الذين عملوا على اللعبة ليجدهم إما غادروها وذهبوا إلى لعبة أخرى، وإما تركوا الشركة من الأساس. هناك 7 مطورين كبار من يوبي سوفت على الأقل قد تركوا العمل على سلسلة Watch Dogs وهم الآن مبعثرين في اتجاهات مختلفة.

إعلان UBISOFT أيضًا أن المحتوى الإضافة Watch Dogs: Legion Bloodline للعبة كان الأخير، وذلك في أوائل 2022 ينبئ بالنهاية.

كل تلك الأمور ليست الوحيدة؛ UBISOFT لديها وفرة من العناوين قيد التطوير، أو على الأقل هذا ما نعرفه. بين xDefiant، و The Division: Heartland، و Skull and Bones، و Beyond Good and Evil 2، وغيرهم الكثير تكمن حقيقة أن الشركة عليها زخم من الوعود لتفي بها.

بعيدًا عن كل ما سبق، فالشركة تمر بأزمات كبيرة أهمها أنها قد تباع بالكامل وكنا قد تحدثنا عن ذلك الأمر في مقال سابق. ولأن لكل شيء نهاية، يبدو أن نهاية Watch Dogs قد حانت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى