أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

يُشاع أن Rainbow Six Parasite هو العنوان البديل والرسمي Rainbow Six Quarantine

 Ubisoft تفكر بتغيير اسم لعبة Rainbow Six Quarantine

بعد انتشار الأخبار الليلة الماضية حول تغير أسم لعبة Rainbow Six، أكدت شركة Ubisoft أنه تمت إعادة تسمية Rainbow Six Quarantine، الى العنوان الجديد لتصبح “Rainbow Six Parasite” وقد يكون هذا الاسم حسب تصريح الشركة هو عنوان ثاني نائب لأسم اللعبة الاساسي وليس الأساسي، وحسب التصريح الصادر من الشركة أنه سيتم مشاركة الاسم النهائي للعبة والتفاصيل الجديدة “قريبًا”.

بيان Ubisoft الذي أوضحت فيه أنه سيتم تغيير اسم اللعبة، وأن التصحيح يشير إلى الاختبار الداخلي لـ Quarantine – لكن Parasite هو عنصر نائب للأول، مع عنوان رسمي سيتم الإعلان عنه قريبًا.

وجاء ايضاً في البيان “بينما شاركنا مؤخرًا خبر تغير اسم Quarantine، الى ‘Parasite’ وأن هذا ليس سوى عنصر نائب تستخدمه مجموعاتنا الداخلية، نحن سعداء جدًا بالاهتمام الناتج عن تطوير هذه اللعبة وسنشارككم المزيد من التفاصيل، بما في ذلك الاسم الرسمي قريبًا “.

قد يشير العنوان الذي تم تغييره والاختبار على الشبكة والتأكيد الأخير على أن اللعبة ستصل بحلول نهاية سبتمبر من هذا العام إلى إعلان قادم عاجلاً وليس آجلاً، ومن الممكن أيضًا أن يمهد هذا التحديث الطريق لاختبار تجريبي آخر محتمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى