موبايلأخبار

​​تأجيل إصدار لعبة Just Cause Mobile نسخة الهاتف المحمول حتى عام 2022

نسخة الهاتف المحمول من لعبة Just Cause Mobile تحصل على تأخيراً كبيراً حتى عام 2022 بسبب المشكلات المتعلقة بوباء COVID-19

خلال عرض جوائز الألعاب في السنة الماضي، اعلنت الشركة اليابانية Square Enix أنها ستطلق سلسلة Just Cause على الاجهزة المحمولة بعنوان Just Cause Mobile.

كشفت الشركة ان لعبة Just Cause Mobile تحتاج الى وقتاً طويلاً لتكون على الاجهزة المحمول، واكد فريق التطوير ايضاً الذي يقف وراء العنوان مؤخرًا أنه قد تم تأجيلها الى عام 2022.

اعلنت شركة Just Cause Mobile على حسابها الرسمي في Twitter: سيتم إطلاق اللعبة في عام 2022، مع بيان من شركة Square Enix تشير إلى أن وباء COVID هو السبب الرئيسي وراء هذا القرار، وكان علينا التكيف مع طريقة جديدة للعمل عليها لكن هذه التغييرات أدت إلى تأخير جدول التطوير لدينا.

انضمت Just Cause Mobile الى مجموعة من العناوين التي تأجلت تواريخ إصدارها بسبب عواقب غير متوقعة للوباء، بما في ذلك لعبة Hogwarts Legacy و Lord of the Rings: Gollum و Gotham Knights و Need for Speed ​​و Sifu و God of War، بالاضافة الى ذلك، اعلنت شركة Tango Gameworks ان Ghostwire Tokyo تم تأجيلها حتى عام 2022 للمساعدة في حماية صحة المشاركين.

احداث لعبة Just Cause Mobile على الهاتف المحمول

تأتي اللعبة بـمجموعة جديدة من الشخصيات وستعرض قصة جديدة تدور أحداثها في عالم Just Cause، على عكس الفوضى النموذجية من منظور الشخص الثالث على اجهزة التحكم، وسيتم عرض احداث اللعبة على الهاتف المحمول من منظور أعلى لأسفل متساوي القياس، ورؤية اللاعبين يتجولون في بيئات العالم المفتوح، والمشاركة في معارك PVP متعددة اللاعبين، والاستمتاع بوضع التحدي عبر الإنترنت.

بالاضافة الى ذلك، ستوفر لك اللعبة التنافس مع الاعبين وجهاً لوجه في العديد من المسابقات الممتعة، مثل السباقات والمعارك المحمومة لمعرفة من الذي يمكنه إحداث أكبر قدر من الدمار في فترة زمنية محدودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى