مقالاتبلاي ستيشن

نهايتها ستمهد الطريق أمام Marvel’s Wolverine: أشهر 6 شائعات حول لعبة Marvel’s Spider-Man 2

مفاجئات كثيرة في الطريق

منذ الإعلان عن لعبة Marvel’s Spider-Man 2 في عام 2021، والتسريبات والشائعات لا تنفك عن ملاحقتها. أعطى الإعلان الأول والوحيد للعبة -حتى الآن- نظرة سريعة على ما يمكن أن يُصبر اللاعبون أنفسهم به وأكد على وجود الشرير الأول والمباشر لسبايدر مان، فينوم، كما أن أرانا كلًا من بيتر باركر ومايلز موراليس.

تم تحديد نافذة إصدار موعدها خريف هذا العام للعبة Marvel’s Spider-Man 2، وبالطبع ستكون حصرية على الجيل الجديد فقط، وربما الحاسب الشخصي في المستقبل كما حدث مع الجزء الأول. ونحن الآن بانتظار مؤتمر PlayStation Showcase، القادم بعد 3 أيام فقط من تاريخ كتابة هذا المقال، آملين أن يتم الكشف المزيد من المعلومات حول اللعبة، وحتى ذلك الوقت، دعونا نشارك معكم ونلخص لكم أشهر الشائعات والتسريبات التي قيلت بحق هذه اللعبة المنتظرة.

سنستطيع التحكم بفينوم!

Venom Spider Man 2

في لعبة Ultimate Spider-Man التي صدرت عام 2005، استطعنا أن نلعب بشخصية Venom في عدة لقطات، وكنا نُبدل بين بيتر باركر وإيدي بروك (فينوم) ونمر بالأحداث من منظور كليهما، ولكن هذا كان بعد الانتهاء من القصة الرئيسية.

يطمع اللاعبون في نفس الشيء تقريبًا مع لعبة Marvel’s Spider-Man 2، فبالإضافة إلى التحكم ببيتر باركر ومايلز موراليس (على ما يبدو)، نود جميعًا لشخصية فينوم ألا تكون مجرد NPC أو عدو رئيسي لأبطالنا، بل نتمنى أن نتحكم به مثل بطلينا ونخوض تجربة مثيرة إلى أبعد الحدود، وهذا ما تشير إليه بعض الشائعات.

بيتر باركر سيرتدي السيمبيوت

0rjytfpa34y81

باعتبار أن وجود شخصية فينوم في اللعبة هو أمر حتمي، يتوقع الكثيرون أن يرتدي بيتر السيمبيوت المميز لفينوم؛ ففي كثير من قصص سبايدر مان، نرى أن هذه المادة الغريبة ذات القدرات الخارقة تتملك من بيتر باركر أولًا قبل أن تنتقل إلى شخصية أخرى. إن حدث هذا الأمر، فسيكون أسلوب لعب Marvel’s Spider-Man 2 شبيهًا للغاية بلعبة Spider-Man: Web of Shadows.

تخيل معي أن تتحقق هذه الشائعة ونرى بيتر باركر ببدلة السيمبيوت يقاتل مايلز موراليس في قتال زعماء قوامه سبايدر مان ضد سبايدر مان، وفي النهاية يستطيع موارليس أن ينتصر على بيتر وينزع هذه المادة المتوحشة عنه ويبدأ تعاونهما معًا، أليس حبكة مشوقة؟

Kraven the Hunter يبحث عن سبايدر مان

maxresdefault 1 2

يرى الكثيرون أن صوت شخصية Kraven The Hunter ظهر في إعلان الكشف عن اللعبة، وإن صح هذا التخمين، فبنسبة كبيرة سنرى هذا الصياد الوحشي يطارد إما سبايدر مان أو فينوم، وبالمناسبة، هذا قد يبرر إمكانية اللعب بفينوم أثناء كونه مطارًا من قِبل Kraven The Hunter.

المهم أن هذه النظرية لا تتوقف عند الحد الذي يتوقع وجود شخصية Kraven The Hunter فقط، بل يتمادى القائلون بها ويدعون أن الغني عن التعريف Norman Osborn هو من سيعينه ليطارد مايلز موراليس بالتحديد بعدما علم أن عنكبوتًا من مختبره قد عضه وحوله إلى ما هو عليه، والهدف من هذه المطاردة هي الإمساك بموراليس وإجراء الاختبارات عليه.

Marvel’s Spider-Man 2 ستمهد الطريق أمام Marvel’s Wolverine

intro import

هذه الشائعة هي أفضلهم بالنسبة إلي؛ فمجرد تخيل حدوثها جعل القشعريرة تنتابني. ما يجعل هذه الأمنية بعيدة المنال هو أن شركة Marvel صرحت سابقًا أن معظم ألعابها غير مرتبطة ببعضها ولا تقع في نفس العالم، وهذا جعل الكثيرين يستبعدون فكرة التعاونات أو الـ Crossovers، ولكن هناك ثغرات في تصريح مارفل.

الثغرة الأولى هي أن مارفل قالت “معظم” ولم تقل “كل ألعابها”، ناهيك أنها قد تكون غيرت هذه السياسة، وبالتأكيد لن ننسى أن الإعلان عن Marvel’s Wolverine جاء في نفس الحدث الذي تم الإعلان فيه عن الجزء الثاني من Marvel’s Spider-Man، وهو حدث PlayStation Showcase 2021 بالطبع.

قصة Marvel’s Spider-Man 2 ستكون أكثر سوداوية بكثير من الجزء السابق

Marvels Spider Man 2 4

هذه قد لا تكون شائعة أو تسريبًا بالمعنى المتعارف عليه؛ فنائب المدير بالإبداعي لشركة مارفل، بيل روزمان، أكد هذه المعلومة، بل وقارن الجزء الجديد بفيلم Star Wars: The Empire Strikes Back والذي كان مظلمًا جدًا مقارنة بـ A New Hope.

قال روزمان: “إذا قلنا إن Marvel’s Spider-Man هي Star Wars، فـ Marvel’s Spider-Man 2 ستكون إمبراطورية السيث الشريرة.” وهذه إشارة واضحة لسوداوية هذه اللعبة.

عودة شخصية بلاك كات

b0d87ca00d7eb2fd6300d0762a2b0852

لعبت شخصية بلاك كات دورًا مهمًا في الفصل الأولى من DLC لعبة Marvel’s Spider-Man، وعرفنا أنها كانت على علاقة ببيتر باركر إثر انفصاله عن حبيبته ماري جين. رأينا كيف أقنعت بلاك كات بطلنا لمساعدتها على القضاء على عصابة Hammerhead، وكيف كذبت عليه وخدعته عندما أوهمته بأنه والد ابنها رغم أنها لم تمتلك أبناء من الأساس.

والآن، عادت علاقة بيتر باركر وماري جين أقوى من ذي قبل، وهذا قد يستفز Felicia Hardy (بلاك كات) ويجعلها تعود مرة أخرى لتحاول إفساد هذه العلاقة، خصوصًا إن تقاطعت مصالحها مع بيتر مجددًا وحاولت التلاعب به كما فعلت في الجزء الأول.

بالأخير، نحن متأكدون أن Marvel’s Spider-Man 2 تحمل لنا الكثير من المفاجئات، فهذه الشائعات والتسريبات ليست من فراغ، ويكفي أن اللعبة ستكون سوداوية، فهذا يعد بملحمة لم نر مثلها من قبل، وكل هذه الشخصيات التي تدور الشائعات حولها تعني أننا على أعتاب واحدة من أفضل ألعاب الأبطال الخارقين على الإطلاق.

زر الذهاب إلى الأعلى