أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايل

خاصية جديدة بلعبة PUBG: Battlegrounds تمكنك من إحياء صديقك بعد الموت

خاصية تغير اللعبة كليًا!

استجابة لمطالب الكثير من اللاعبين، أضافت لعبة PUBG: Battlegrounds ميزة مهمة للغاية من شأنها أن تزيد من مستوى الحماس، وهذه الميزة هي إعادة الإحياء عن طريق ما يُسمى بنظام الـ Recall؛ فعندما تلعب مباراة Battle Royale مع أصدقائك ويموت أحدهم في المباراة، ستستطيع أن تعيد إحياءه من الموت.

كيف تستخدم هذه الخاصية الجديدة في لعبة PUBG؟

pubg blue chip tower

هذا النظام الجديد له مساوئ كما أن له فوائد كثيرة جدًا، ولكننا لن نستطيع أن نحكم عليه الآن قبل أن نجربه بأنفسنا. وبشكل عام يعمل هذا النظام الجديد كالآتي: عندما يموت أحد أعضاء فريقك، ستذهب فورًا إلى صندوق الغنائم (اللوت) الخاص به، إذا وجدت عنصرًا يُسمى الرقاقة الزرقاء Blue Chip في الصندوق، فستتمكن من إعادة الإحياء، وذلك عن طريق أخذ هذه الرقاقة والتوجه بها سريعًا إلى برج مخصص لاستخدامها ومن ثمَّ يعود صديقك إلى اللعبة مرة أخرى.

هناك طريقة أخرى ستغنيك عن التوجه لهذا البرج، وهي أن تستخدم عنصرًا نادرًا آخر قد تجده في صندوق الغنائم، وهذا العنصر هو عبارة عن جهاز إرسال يُسمى Blue Chip Transmitter. واحرص على ألا يستخدم أعداءك هذه الميزة ضدك، وذلك عن طريق البحث عن هذه الرقاقة أو الشريحة في صندوق غنائم أعداءك بعد قتلهم والاحتفاظ بها، وإذا كانت حقيبتك ممتلئة، فيجب أن تُفرغ للشريحة مكانًا.

حتى الآن توجد ميزة إعادة الإحياء في الخرائط الكبيرة فقط للعبة PUBG: Battlegrounds مثل خريطة Erangel، وMiramar، وDeston، ويمكنكم أن تطلعوا على كل التفاصيل الكبيرة والصغيرة لهذا التحديث الجديد من هنا، علمًا بأن هذه المزية ستكون متوفرة على أجهزة الحاسب الشخصي بدءًا من اليوم، وعلى أجهزة الكونسول بعد 10 أيام من الآن، وبالتحديد في 25 مايو.

زر الذهاب إلى الأعلى