موبايلأخبار

أفضل العاب محاكي الشاحنات التي توفر لك الشعور بالقيادة الحقيقية للموبايل

تحميل و تنزيل أفضل العاب محاكي الشاحنات للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

اليك في هذا المقال افضل العاب محاكي الشاحنات التي توفر لك شعور بالقيادة الحقيقية للشاحنات على أرض الواقع، وتمكنك من السفر عبر العديد من المدن الجميلة.

Truck Simulator: Europe 2 

كن ملك الطريق واصبح سائق شاحنة حقيقي على أرض الواقع، اكسب المال واعمل على شراء الشاحنات والمقطورات الجديدة، حدد عملك وتسليم البضائع الخاصة بك في العالم المفتوح، سافر عبرة المدن وزيارة أماكن تراثية مثل برلين والبندقية ومدريد وميلان وبراغ وأكثر.

توفر لك اللعبة الشعور بالقيادة الحقيقية، وفيزياء الشاحنة الواقعية، سافر عبر الطرق الريفية والطرق السريعة، وتمتع بمختلف الطقوس الواقعية، وادوات تحكم اللعبة سهلة وبسيطة، واستمتع برسومات عالية الدقة والأداء.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

222222233
Truck Simulator: Europe 2

Truck Simulator USA – Evolution

تمتع بقيادة شاحنات الولايات المتحدة الأمريكية، التي توفر لك تجربة نقل شاحنات حقيقية واستكشاف مواقع مذهلة من معالم امريكا، وتضم اللعبة العديد من الشاحنات الامريكية مع أصوات المحرك الواقعية والداخلية مفصلة، حمل البضائع في جميع أنحاء أمريكا، واستمتع بمناظرها الجميلة.

وانقل الاشياء الثقيلة مثل السيارات والبنزين والحصى والغذاء والاشجار، واصبح سائق شاحنة محترف وتمتع بسياقة حقيقة على ارض الواقع، والعب وضع متعددة الاعبين على الانترنت.

تحتوي اللعبة على العديد من العلامات التجارية للشاحنات الأمريكية، وتضم العديد من المدن الجميلة، وتحتوي على مناخ مختلف، بالاضافة الى تأثيرات صوتية للمحرك الواقعي، وتحكم اللعبة سهل وبسيط، وتوفر لك العديد الوظائف في مختلف البلدان ومنها كندا والمكسيك وغيرها.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

2335235
Truck Simulator USA – Evolution

World Truck Driving Simulator

كن سائقاً حقيقياً في العالم من خلال الطرق الصعبة التي سيتم اختبار جميع مهارات القيادة الخاصة بك، وتوفر لك اللعبة العديد من الشاحنات ذات قوة ومعدات مختلفة بما في ذلك نماذج البرازيلية والأوروبية والأمريكية، وتتمتع اللعبة بفيزياء واقعية مع دخان واقعي في العادم، وتحتوي على رسومات واقعية.

بالاضافة الى تحديد المواقع على لوحة السائق، وتجعلك اللعبة تشعر وكانك تقود بشكل واقعي على ارض الواقع، حيث سيكون هناك رخصة القيادة مع إمكانية لاعب وضع صورته، وأكشاك الرسوم، ومحطات الضرائب ومحطات الوقود ورادارات والغرامات.

رابط تحميل اللعبة: تتوفر قريباً Android | iOS

333333333334
World Truck Driving Simulator

ملاحظات حول تنزيل العاب محاكي الشاحنات

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

زر الذهاب إلى الأعلى