موبايلأخبار

أفضل 4 العاب حماسية للعب مع الأصدقاء للاندرويد والايفون مجاناً

اليك في هذا المقال افضل 4 العاب ستجعلك تستمتع مع اصدقائك لساعات طويلة وتمنحك اسلوب اللعب المذهل، بالاضافة الى رسومات عالية الدقة والأداء العالي.

Tom and Jerry: Chase‏:

لعبة تنافسية متعددة اللاعبين غير متكافئة، يمكنك اللعب بشخصية جيري أو أصدقائه في جهودهم لسرقة الجبن، أو اللعب بشخصية توم لمنعهم من النجاح، ومن سيحقق الفوز في معركة الذكاء والقوة هذه.

استمتع بالعب جميل وانضم إلى أكثر من مليون لاعب وانغمس في لعبة القط والفأر، اشعر بإثارة المطاردة، اما ان تكون سارق جبن وتخدع توم مع أصدقائك للفوز او أنقذ توم من مصيره المتمثل في عدم قدرته على القبض على جيري ومساعدته على أن يصبح خبيرًا في اصطياد الفئران.

وتتمتع اللعبة برسومات عالية الدقة والأداء العالي، وتمنحك الموسيقى الأصلية وأسلوب الفن القديم الأصيل، واللعب الخالي من التأخير، واستمتع بتجربة غامرة حقًا.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

343434113423414
Tom and Jerry: Chase

Omega Legends‏:

لعبة اطلاق النار من منظور الشخص الثالث، وهي من نوع الخيال العلمي في معركة رويال، تدور أحداثها في المستقبل القريب، اختر البطل الخاص بك واستفد من قدراته لهزيمة اعدائك، اتباع نهج خفي وفعل كل ما يتطلبه الأمر لتكون اخر شخص يبقى على قيد الحياة.

اختر القتال بمفردك أو كفريق مع الأصدقاء في معارك شديدة مع 100 لاعب من مختلف البلدان، كن من الابطال المتميزين خلال المنافسة، وسيطر على ساحة المعركة سواء كنت تفضل التسلل أو الهجمات السريعة أو الشفاء أو اللعب الدفاعي.

وقاتل اللاعبين حول العالم في أوضاع متنوعة، وحارب لتكون آخر لاعب يقف في وضع Survival الكلاسيكي أو تغلب على خصومك وتغلب عليهم في العملية السرية الجديدة.

والعديد من الاسلحة الثقيلة في انتظارك، ولكل سلاح له سمات مميزة، واستخدم قنابل الفلاش وقنابل الدخان لتعطيل الرؤية والألغام الأرضية المتطايرة التي يمكن إخفاؤها.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS
325555
Omega Legends

Tacticool:

لعبة اطلاق النار من منظور الشخص الثالث، العب من خلال العديد من فئات المشغلات المختلفة، وقم بشراء الاسلحة القوية ومعدات الدعم، واكشف المئات من الأساليب التكتيكية الفريدة في 6 خرائط مثيرة، وتذكّر دائماً السرعة والشجاعة هي المبادئ الأساسية للفوز.

اجمع اصدقائك من جميع انحاء العالم واصطحبهم في حرب جهنمية واسحق الخصوم في وضع 5v5 الكثيف المحمول بتحركات حقيقية، في مناطق مدمرة ومعارك سريعة الوتيرة.

وتوفر لك اللعبة جميع الاسلحة التي تحتاجها للمنافسة خصمك ومنها، بنادق وأسلحة آلية وسكاكين وقنابل يدوية وألغام والقاذف الصاروخي (آر بي جي) ومادة سي 4 المتفجرة وباعث أشعة لانداو، ويمكنك ايضاً استخدام السيارات مع أصدقاء الفريق أو إطلاق النار على الخصوم من النوافذ، أو دهسهم بالسيارة.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

34325352525
Tacticool

Devils Of Us: 

لعبة الشيطان بيننا، متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في الوقت الفعلي تضم من 4 إلى 10 لاعبين في قصر مسكون، واللعبة تدعم ثلاثة اوضاع ومنها، الخصم الاجتماعي – جريمة القتل الغامضة و الغميضة و رجال الشرطة واللصوص.

تدور احداث اللعبة في قصر ضخم مسكون لسنوات عديدة، والطريقة الوحيدة لتنظيف القصر من الأرواح هي من خلال إكمال جميع المهام الصغيرة داخل القصر، ولكن احذر من هؤلاء الأرواح الذين سيخربون مهمتك.

جميع الاعبين من انحاء العالم سيدخلون القصر المسكون ويتملك القليل منهم من قبل الشيطان ليلعب دور المحتال في اللعبة، وكل لاعب لديه مهمة لإكمالها، بالاضافة الى الدردشة الصوتية التي تتوفر في اللعبة.

رابط تحميل اللعبة: تتوفر قريباً Android | iOS

2353535353525
Devils Of Us

ملاحظات حول تنزيل هذه الالعاب

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

زر الذهاب إلى الأعلى