مقالاتبلاي ستيشن

ألعاب خدمة البلايستيشن بلس وفئاتها الثلاثة لشهر مارس

باقة ألعاب قوية بانتظار مشتركي البلس لشهر مارس

هناك العديد من العناوين الكبيرة القادمة إلى خدمة البلايستيشن بلس في مارس المُقبل. 3 من ضمن هذه الألعاب ستتوفر بداية من 7 مارس، وو5 عناوين أخرى ستعقبها لمشتركي فئتي الإكستر والبريميم من خدمة البلس. تتميز الألعاب القادمة بجودة كبيرة وهذا سيعطي ثِقلًا لخدمة البلايستيشن المدفوعة. وإذا كنت من مشتركي الفئة الأساسية Essential، وتعتقد أن سوني قد أهملت هذه الفئة لترعى الفئتين الكبيرتين، فانس هذه الفكرة لأن سوني لن تترك وحيدًا.

تم الكشف عن الألعاب القادمة إلى البلايستيشن بلس في شهر مارس خلال حلقة State of Play السابقة، وكما قلنا بالأعلى، فإن الألعاب لن تتوفر قبل السابع من مارس، والذي سيصدر فيه 3 ألعاب أحدهم من نوع التصويب من المنظور الأول، والثانية لعبة استكشاف، والثالثة والأخيرة لعبة سولز بطابع كارتوني.

ألعاب فئات البلس الثلاث

SyCnv7z8ygU

أما الآن سنبدأ باستعراض الألعاب القادمة إلى خدمة البلايستيشن بلس بفئاتها الثلاث (الأساسية، والإكسترا، والبريميم)، والبداية ستكون من الفئة الأساسية Essential، والتي أُعلن أن لعبة Battlefield 2042 قادمة إليها في شهر مارس، بالإضافة إلى Minecraft Dungeons، وCode Vein. هذه الألعاب الثلاثة ستكون متاحة للتحميل بداية من 7 مارس وحتى الثالث من أبريل.

أما بالنسبة للمشتركين في فئة الإكسترا والبريميم، فسيحصلون على عروض أفضل بطبيعة الحال مثل Uncharted: Legacy of Thieves، وGhostwire: Tokyo، وRainbow Six Extraction، وImmortals Fenyx Rosing في السادس عشر من مارس. بعد ذلك، وبالتحديد في 21 مارس، ستتوفر اللعبة المستقلة Tchia على فئة الإكسترا. الجدير بالذكر أن كل الألعاب المذكورة في هذه الفقرة هي ألعاب فئة الإكسترا فقط، وألعاب البريميم لم يتم الإعلان عنها وقت كتابة هذا المقال، وبانتظار إسدال الستار عنها حتى نوافيكم بها.

قوة ألعاب فئة الإكسترا

ps plus march 2023

ما يميز عناوين خدمة البلايستيشن بلس لشهر مارس، وبالتحديد فئة الإكسترا من الخدمة، هو أن كل عنوان منها له حجمه ووزنه بين بقية العناوين وليس مجرد لعبة سخيفة. أحد هذه الألعاب مثلًا، وهي لعبة Tchia، ستصدر منذ اليوم الأول على خدمة البلس كما هو الحال مع ألعاب اليوم الأول على خدمة الجيم باس مثلًا.

لو أخذنا مثالًا آخر مثل لعبة Immortals Fenyx، فسنرى أنها لعبة جيدة جدًا بعالم مفتوح ومغامرات شيقة. أما عن Ghostwire: Tokyo، فلا نحتاج أن نقول إنها جيدة جدًا، خصوصًا عندما تصبح مجانية، وأخيرًا Code Vein فسنرى أنها أحد ألعاب ما بعد نهاية العالم بأسلوب كرتوني جذاب وقصة رائعة، وستعجب كل من يحبون ألعاب السولز. وإذا كنت منتبهًا، ستجد شيئًا في غاية الأهمية وهو أن هذه الألعاب متنوعة وسترضي معظم الأذواق.

ملخص لأهم ألعاب خدمة البلايستيشن بلس لشهر مارس (حتى الآن)

PS Plus March 2023 free games 4592948

ولكي نلخص وننظم كل ما ذكرناه بالأعلى، فخدمة البلايستيشن بلس ستحتوي على ألعاب جيدة جدًا في شهر مارس. حتى الآن تم الكشف عن بعض ألعاب الفئة الأساسية وفئة الإكسترا، ورأت سوني أن تحتفظ بألعاب فئة البريميم لنفسها للآن، وفور توفرها سنوافيكم بها.

إذًا فألعاب الفئة الأساسية التي تم الكشف عنها حتى الآن هي: Battlefield 2042، وMinecraft Dungeons، وCode Vein.

أما ألعاب فئة الإكسترا من فئة البلس هي: Uncharted: Legacy of Thieves، وGhostwire: Tokyo، وRainbow Six Extraction، وImmortals Fenyx Rising، وأخيرًا Tchia.

زر الذهاب إلى الأعلى