فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

إستعراض Sombra و Bastion بلعبة Overwatch 2

فيديوهات جديدة للعبة Overwatch 2 المنتظرة تستعرض فيها شخصيتي Sombra و Bastion

خلال نهائيات بطولة Overwatch League 2021، شاركتنا Blizzard Entertainment بعدة فيديوهات جديدة للعبة التصويب Overwatch 2. تستعرض لنا مظهر Bastion الجديد، والتغييرات العامة التي طرأت على شكله الخارجي العام مع إستعراض كذلك التعديلات التي تمت عليه هو و شخصية Sombra،(يمكنك مشاهدة كافة العروض أدناه).

بالنسبة لشخصية Bastion لم يعد لديه إمكانية الشفاء الذاتي بعد الأن، أيضاً تم إزالة قدرته على التحول لدبابة أثناء إستخدامه للضربة الخارقة أو الـ Ultimate. وستكون حركة الـ Ultimate الجديدة الخاصة به هي ضربة مدفعية تقوم بإستهداف لاعبين أخرين، مع إمكانية تحديد المواقع التي ستقوم بإسقاط الضربات فيها من خلال الخريطة العلوية. الجديد كذلك بالشخصية بأنه عند التحول إلى وضع Sentry سيكون بإمكان Bastion التحرك الأن والهجوم معاً، ولكن ستنخفض سرعة حركته بنسبة 50 بالمائة. أما وضع Recon سيكون إطلاق النار فيه أبطأ بعض الشيء ولكنه أكثر فعالية ودقة.

بالنسبة إلى شخصية Sombra، سيكون لديها الأن قدرتين للإختراق .. القدرة الأولى تقوم بتعطيل قدرات الخصم لمدة ثانية واحدة، أما القدرة الثانية تقوم بالكشف عن الأعداء لزملائك في الفريق لمدة 8 ثواني. أيضاً كافة الأعداء الذين سيتم إختراقهم سيتعرضون لضرر إضافي 50% من الضربات. بالإضافة إلى بات بإمكانها القيام بالإختراق الأن أثناء وضع التخفي دون إفساده.

لعبة Overwatch 2 قيد التطوير حالياً لأجهزة Xbox One و PS4 و الحاسب الشخصي و Nintendo Switch وأجهزة الجيل الحالي بالطبع، ومخطط صدورها بالعام القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى