أخبارPcبلاي ستيشن

إشاعة: ريماستر Uncharted 4 قد لا يحتوي على طور اللعب الجماعي!

وفقًا لتصنيف ESRB الخاص بحزمة الريماستر القادمة لألعاب أنشارتد فلن تحتوي على عناصر تفاعلية أي عدم وجود للعب الجماعي عبر الشبكة

حزمة ألعاب Uncharted  Legacy of Thieves Collection تم الإعلان عنها بحدث سوني في وقت سابق من هذا العام وستشمل معها نسخ محسنة “رسومياً” لكلاً من لعبتي Uncharted 4: A Thief’s End و Uncharted: The Lost Legacy، وستتوفر على أجهزة الحاسب الشخصي لأول مرة و لأجهزة البلايستيشن 5 في وقت ما في عام 2022، ومع ذلك يبدو بأن الحزمة لن تضم معها طور اللعب الجماعي الذي تميز به الجزء الرابع من لعبة أنشارتد.

حيث تم رصد اللعبة عبر التصنيف العمري الأمريكي لها ESRB الذي تم نشره مؤخراً وقد أكد بأن اللعبة لن تحتوي على عناصر تفاعلية أو interactive elements، وهذا مصطلح يشير في العادة إلى وجود أطوار لعب جماعية بالعنوان المقصود. ولهذا يعتبر هذا تأكيداً غير مباشراً حول عدم وجود طور اللعب الجماعي للعبة Uncharted 4 بالحزمة. ورغم أن هذا الطور لم يكون محور اهتمام اللاعبون بالأساس في وقت صدور اللعبة بعام 2016 نظراً لما احتوت عليه من طور لعب فردي طويل وممتع. ولكنه بالطبع كان سُيعد إضافة كبرى ومميزة لبقية اللاعبين الذين لم يقوموا بتجربة اللعبة الأصلية بوقت الإصدار ويريدوا اللعب مع الأصدقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى