أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

يبدو أن إصدارة جديدة من Call of Duty تُطبخ على نار هادئة

استعدادًا للإطلاق في هذا العام.. تقارير تفيد بوجود لعبة CoD جديدة مرتبطة بسلسلة Modern Warfare

بعد Call of Duty: Modern Warfare 2 ونجاحها المتمثل في العوائد والإيرادات، يبدو أن شركة Activision Blizzard مجبرة على العمل على العنوان القادم من السلسلة والذي من المفترض -وفقًا للتقارير- أن يصدر في أواخر هذا العام.

حسب مقالٍ نشره الصحفي المختص بمجال صناعة الألعاب توم هيندرسون، فإنه على ما يبدو أن شركة Activision كانت تعمل على خطة تصميم المحتوى الإضافي “Premium DLC” للجزء الثاني من Modern Warfare، ولكن بسبب بعض المشاكل يبدو أن الشركة أعادت التفكير في الخطة.

مصادر إضافية تنبئ بإصدارة جديدة من Call of Duty

a795cd7e79ed0eb4c845c76b671a83592b99af26cdb1774fcce93fd62c

وما يزيد هذه المعلومة تأكيدًا هو أنه في نوفمبر 2022، ذكر جيسون شريرر في تغريدة على تويتر نفس الشيء، وبعد ذلك عرفنا أن الإصدارة القادمة من السلسلة ستكون مرتبطة بسلسلة Modern Warfare وربما ستحتوي على نسخ محسنة من خرائط اللعب الجماعي.

يُزعَم أنه قبل إصدار العنوان الجديد من Call of Duty، سيكون هناك أسبوعان من البيتا، مع وصول مبكر لطور القصة مثلما حصل مع MW2، كما أنه يُفترض أن تُجهز حملة ترويج ضخمة لتجذب أكبر عدد ممكن من اللاعبين. لحسن الحظ أن التقارير تشير أن إصدارة Call of Duty الجديدة ستصدر على أجهزة الجيل الماضي من البلايستيشن والإكس بوكس.

بالطبع لا يوجد أي موعد محدد لإصدارة CoD الجديدة في الوقت الراهن وما زالت الشائعات والتقارير في أيامها الأولى، ولكن لا دخان بدون نار، ومن الواضح أننا أمام تجهيزات ما بعد إصدارة CoD الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى