فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إعلان جديد للعبة Tekken 8 يُركز على شخصية كازويا ميشيما

هكذا سيبدو أسلوب لعب ميشميا في الجزء الثامن من السلسلة

كشفت بانداي نامكو عن إعلان جديد لأسلوب لعب Tekken 8 يُركز على شخصية السلسلة الأيقونية كازويا ميشيما. مُنذ أن أعلنت الشركة عن الإصدارة الجديدة من السلسلة وهي تُصدر حولها معلومات متفرقة من وقتٍ لآخر.

إعلان Tekken 8 الجديد الذي يركز على كازويا ميشيما

اليوم، تفضلت علينا بانداي نامكو بمعلومات جديدة متشكلة على هيئة إعلان جديد دام لدقيقتين. دار مقطع الفيديو بشكل كامل حول الأسطورة كازويا ميشيما والذي ظهر تقريبًا في كل أجزاء سلسلة Tekken من البداية، ويبدو أننا سنقول للنهاية أيضًا. عَرِفنا أن ميشيما سيتواجد في Tekken 8 منذ الكشف الأول عن اللعبة.

ولكن في الكشف الأول لم تكن الأمور واضحة ولم يتعد الهدف فكرة إعطاءنا مجرد فكرة عن كيف سيبدو ميشيما في نسخة الجيل الجديد من سلسلة Tekken، ولكن في مقطع اليوم أخذنا فكرة أكثر شمولية عنه وعن حركاته.

آخر المعلومات المهمة التي عرفنا حول Tekken 8 كانت تلك التي قالتها بانداي نامكو بشأن موعد الإصدار، والذي وفقًا للشركة قد -وركّز على كلمة قد- تصدر اللعبة في وقت ما من هذا العام، ولكن بشكل عام فإن اللعبة لن تصدر بعد نهاية السنة المالية للشركة والتي تنتهي في 31 مارس 2024.

بغض النظر عن متى ستصدر اللعبة، فإنما نعرف جيدًا أنها ستكون متواجدة على الجيل القديم أيضًا بالإضافة إلى الجيل الحالي، وبالطبع على أجهزة الحواسيب الشخصية كذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى