مقالاتنينتيندو سويتش

استعدوا للعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom بقراءة هذا المقال

أهم ما نعرفه عن لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom

يومان يفصلانا عن أقوى إصدارات النينتندو سويتش المنتظرة؛ والجزء الجديد من سلسلة Zelda، والذي يأتينا بعنوان Zelda: Tears of the Kingdom ويُتوقع له أن يكون خير ختام لحقبة النينتندو سويتش كاملة حسب الشائعات، ويبدو أن هذه اللعبة ستكون كذلك بالفعل، فنينتندو مهتم للغاية بها حتى أنها أخفت الاسم لسنوات عديدة حتى كشفت عنه أخيرًا في العام الماضي.

ولكن من خلال الإعلانات التي صدرت الآن للعبة يمكننا أن نقول إننا على علمٍ كافٍ بتفاصيلٍ شافية، لا سيما وأن اللعبة على أعتاب الإصدار.

موعد إصدار The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom

حصريًا للنينتندو سويتش، وكما نعرف جميعًا، ستصدر لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdomفي الثاني عشر من شهر مايو الجاري، ولكن ما قد لا يعرفه الكثيرون هو أن اللعبة ستأتي بسعر 70 دولار، ونسخة الـ Collector’s edition ستأتي بسعر 130 دولار في نفس اليوم، ولمن لا يعرف، فهذه النسخة ستحتوي على اللعبة -بالطبع- إضافة إلى كتاب فني وحافظة للكتاب إضافة إلى بوستر رائع.

وعلى عكس Breath of the Wild التي صدرت في عام 2017 على كلٍ من النينتندو سويتش وجهاز الـ Wii U، ستصدر Tears of the Kingdom بشكل حصري على السويتش فقط.

الطلب المسبق للعبة

سواء أردت النسخة العادية من اللعبة أو نسخة الـ Collector’s Edition، فيمكنك أن تطلبهما مسبقًا من عدة متاجر مثل أمازون أو Gamestop أو Best Buy.

قصة اللعبة

عندما يتعلق الأمر بألعاب زيلدا بشكل عام، فعادة ما تخفي نينتندو بعض التفاصيل لئلا تحرق أي شيء ولتبق اللاعبين على أكبر قدر ممكن من الحماس، وهذا ببساطة لأن سلسلة زيلدا ليست كأي سلسلة، وإنما هي أحد أكثر المميزات التي تُعرِّف أجهزة النينتندو وتعطي لها قيمة.

تصف نينتندو قصة Tears of Kingdom على أنها مغامرة ملحمية عبر أراضي وسماوات Hyrule، وتضيف: “سيحارب اللاعبون القوى الشريرة التي تهدد المملكة.” إذًا، وكما جرت العادة، لا نعرف تفاصيل القصة وإعلانات اللعبة لا تكشف الكثير، بل ويبدو أن الشركة تريد تضليلنا عن القصة الأساسية حتى تفاجئنا.

على صعيد جو اللعبة العام، فيبدو من الناحية البصرية أن اللعبة ستكون أكثر سوداوية من إصدارة Breath of the Wild السابقة، على الأقل في بعض جوانبها. تُظهر إعلانات اللعبة شخصيتي لينك وزيلدا وهما يخوضان مغامرات متقلبة بين الظلام والنور، ولهذا نعتقد أن اللعبة ستوازن بشكل أو بآخر بين الجانبين، ولو أن ذلك لن يمنعها من استعراض بعض الجوانب المظلمة المحتملة.

الشخصيات الجديدة والشخصيات العائدة إلى السلسلة

في الثالث عشر من أبريل الماضي، استعرضت نينتندو الإعلان الأخير للعبة، وفيه رأينا عددًا من الشخصيات الجديدة، وأيضًا عددًا من الشخصيات التي ستعرفها إن كنت لاعبًا للسلسلة؛ شخصيات مثل Lady Riju، وPrince Sidon، وGanodorf، وعلى ما يبدو أن Tulin أيضًا سيكون موجودًا.

هل سيكون أسلوب اللعب مشابهًا للجزء السابق؟

d2c5f5d0 cd75 11ed be73 25aa06952ea9.cf

لم تستعرض معنا نينتندو أسلوب لعب مطول من المعارك والألغاز، ولكننا رأينا كيف سيتم التنقل في مملكة Hyrule. نعرف أيضًا أن Link سيمتلك عددًا من الأسلحة الجديدة، سواء كانت فؤوسًا أو سيوفًا أو دروعًا، بالإضافة إلى الأقواس التي ظهرت في الإعلانات حتى الآن، ومن البديهي أن هذه الأسلحة ستستخدم في قتال الأعداء.

يبدو أيضًا أن Link يمتلك ذراعًا لونه أخضر ويستخدم في القتال بشكل أو بآخر، ولكن لم يتم الكشف عن قدراته بعد، ولكنه تقريبًا سيستخدم في حل الألغاز والتلاعب بالبيئة وبالوقت بشكل أو بآخر، نعم مثل قدرات الـ Sheikah Slate. إذًا، فالجواب على سؤال الفقرة هو أن هناك الكثير من القدرات الجديدة المختلفة عن الإصدارة السابقة.

حجم اللعبة

c40ebb9452b2a2dffdffdcead502ecc9

وفقًا لنينتندو، فإن حجم اللعبة سيكون 16 جيجابايت، وهذا يعني أن لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom ستكون أكبر ألعاب جهاز النينتندو سويتش حجمًا، وهذا يعني أنك قد تضطر إلى استخدام microSD إن لم تكن تمتلك ذاكرة تخزين كافية.

في النهاية، على لاعبي السويتش أن يستعدوا جيدًا لأنهم قد يكونوا على أعتاب تجربة هي الأفضل في تاريخ هذا الجهاز الذي قارب على الانتهاء. نتوقع أن تبهرنا Tears of the Kingdom كما فعلت Breath of the Wild التي قدمت لنا واحدة من أفضل تجارب العالم المفتوح على الإطلاق.

زر الذهاب إلى الأعلى