أخبارإكس بوكس

اطهو إفطارك الآن على محمصة Xbox Series S المُقدمة من إكس بوكس!

محمصة على شكل Xbox Series S قادمة في الطريق

حظيَّت Xbox بعدد لا بأس به من الأجهزة العجيبة، ولكن من كان منا ليتوقع أن يصل الأمر إلى مِحمصة! نعم، فجهاز الـ Xbox Series S على وشك أن يصبح كذلك. بعد أن سخر الكثيرون من شكل وحجم Xbox Series X، قامت ميكروسوفت بصنع ثلاجة صغيرة على شكل الجهاز والآن أصبح متاحًا للشراء من أمازون وغيره من المتاجر المختلفة.

محمصة Xbox Series S

وعلى نفس الغرار، يبدو أن الإبداع سيستمر وستُحول Xbox جهاز Xbox Series S إلى محمصة حقيقة يمكن للجميع أن يشتريها، وهذا إن صحت التسريبات التي صدرت عن شبكة VGC. حسب هذا التسريب الأخير، فإن المحمصة قادمة في الطريق، وعلى الرغم من أنك لن تكون قادرًا على الاستمتاع بالألعاب عليها، إلا أنك على الأقل ستطهو الفطور باستخدامها.

أما عن سعر هذه المحمصة، فيُشاع أنها ستكلّفك حوالي 100 دولار. وبعيدًا عن سعر هذا الجهاز الكهربائي العجيب، إلا أن إكس بوكس تثبت أنها مبدعة وأنها تمتلك حسًا فكاهيًا عصريًا يتماشى مع ما يأتيها من سخريات.

حتى الآن لم يتم التأكيد على أي شيء بشكل رسمي، ولكن يبدو أن هذه المحمصة ستكون متوفرةً في القريب العاجل، كما أن الصور المسربة لها الآن توحي بأنها حقيقية ومتقنة، وكون Xbox فعلتها من قبل مع Xbox Series X، فهذا يُرجّح كفة التسريبات ويجعلنا ننتظر محمصة الـ Xbox Series S وآراء العملاء فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى