أخبارPcإكس بوكسموبايلنينتيندو سويتش

الإعلان رسمياً عن لعبة Football Manager 2022

اللعبة مقرر صدورها على أجهزة الإكسبوكس والحاسب الشخصي والهواتف الذكية يوم 9 نوفمبر ، أما نسخة جهاز Nintendo Switch فستتأخر لوقت لاحق

أعلنت شركة Sports Interactive وشركة سيجا عن إصدار هذا العام للعبة محاكاة كرة القدم Football Manager 2022 والتي ستصل إلينا في 9 نوفمبر القادم. وعن الأجهزة التي ستحصل عليها اللعبة، فمن المقرر إطلاق لعبة Football Manager 2022 على أجهزة الحاسب الشخصي عبر متجري Steam و Epic Games Store.

أيضاً لثاني مرة بعد السنة الماضية ستحصل أجهزة الإكسبوكس على اللعبة، حيث سيكون هناك أيضاً إصدار خاص لأجهزة Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One. كذلك ستحصل اللعبة على إصداره خاصة بإسم Football Manager 2022 Touch مقرر صدورها على جهاز نينتندو الهجين Nintendo Switch و الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Android .. نسخة الهواتف الذكية ستصل مع بقية النسخ يوم 9 نوفمبر أما بالنسبة لنسخة السويتش فسيتم تحديد موعد إطلاقها بوقت لاحق.

الجدير بالذكر بأن لعبة Football Manager 2022 سيتم إتاحتها  منذ اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass لكل من أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة الإكسبوكس. وقد أعلنت الشركة بأننا سنحصل على المزيد من المعلومات حول الميزات والإضافات الجديدة التي سيحتوي عليها هذا الإصدار والتحديثات حول تراخيص الأندية بوقت لاحق من هذا الشهر. أيضاً تم التأكيد على أن الشراء والحجز المسبق للعبة على متجر Steam، سيتم توفيره بشكل تقريبي قبل أسبوعين من الإصدار العالمي في 9 نوفمبر القادم.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى